منتخب البرازيل يكشف عن مفاجأة لعشاق الكرة المستديرة

منتخب البرازيل يكشف عن مفاجأة لعشاق الكرة المستديرة
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ لا أحد ينكر قوة وهيمنة البرازيل بطلةالعالم خمس مرات، إلا أن هذا المونديال سيدخل التاريخ من زاوية مختلفة، حيث أعد زملاء نيمار 10 رقصات مختلفة للاحتفال بتسجيل الأهداف. وقال رافينها مهاجم البرازيل، خلال مؤتمر صحفي يوم الاثنين، "لكي أقول لك الحقيقة، لدينا بالفعل رقصات جاهزة حتى الهدف العاشر".


وأضاف، "لدينا حوالي 10 رقصات معدة لكل مباراة، واحدة للأول، وواحدة للثاني، وواحدة للثالث... إذا سجلنا أكثر من 10 أهداف، فسنضطر إلى البدء في الابتكار"، وفقا لوكالة "أسوشيتد برس".

وجلبت البرازيل تشكيلة هجومية إلى قطر، وكان رافينها من بين المهاجمين التسعة الذين اختارهم المدرب تيتي لمحاولة منح البرازيل لقبها الأول في كأس العالم منذ عقدين.

والآخر هو فينيسيوس جونيور، الذي دخل في وقت سابق من هذا الموسم في جدل حول رقصاته بعد أهدافه مع ريال مدريد.

واستمر هو وزميله رودريغو في الرقص على الرغم من الانتقادات في إسبانيا، ووعدا بالمزيد من الشيء نفسه عندما وصلا إلى المنتخب الوطني في كأس العالم.

ويواجه المنتخب البرازيلي يوم الخميس منتخب صربيا في أول مباراة له في كأس العالم بقطر.

 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان