خوري: استقالة شلباية والأسمر من إدارة الوحدات هي الشرط الوحيد لاسقاط الدعوى .. ولن أقبل باعتذار

خوري: استقالة شلباية والأسمر من إدارة الوحدات هي الشرط الوحيد لاسقاط الدعوى .. ولن أقبل باعتذار
أخبار البلد -  
اخبار البلد - مهند الجوابرة 
 

قال رئيس نادي الوحدات والنائب البرلماني السابق طارق خوري إنه مستمر في الدعوى القضائية التي أقامها ضد عضو مجلس إدارة نادي الوحدات زياد شلباية ، وذلك بعد ظهور الأخير في مقاطع فيديو مصوره وهو يشتم خوري أمام جماهير النادي .

وأكد خوري لـ أخبار البلد أنه لم ولن يقبل باعتذار في مسألة متعلقة بشتم الأعراض ، لافتاً إلى أنه تلقى عدداً كبيراً من الاتصالات من رجالات وقامات سياسية ورياضية على حد سواء للقبول باعتذار شلباية ورفضها جميعاً كون المسألة لم تقتصر على شتم خوري لوحده بل وصلت حد الأعراض والشرف .

ولفت إلى أن قراره بسحب الدعوى القضائية التي أقامها ضد المعتدي عليه لفظياً لن يكون إلا في حالة استقالة زياد شلباية وعوض الأسمر من مجلس إدارة نادي الوحدات وذلك حماية وحفاظاً لهذا الكيان الرياضي الكبير المحترم ، والذي لم ولن يقبل بمثل هذه التصرفات الصادرة من بعض أعضائه أمام مرأى ومسمع جميع الحاضرين في الملعب والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ، وحرصاً وحفاظاً أيضاً على صحة زياد شلباية .

وفيما يتعلق بمطالبة خوري باستقالة أمين سر نادي الوحدات عوض كشرط لاسقاط الدعوى قال خوري بأن الأخير أيد كلام شلباية وظهر في حديث أمام جماهير النادي بعد انتشار فيديو الإساءة لشلباية ليقول بأنه مع زياد ظالماً أو مظلوماً ، وهو الأمر الذي ترفضه إدارة نادي الوحدات عبر السنين أن تقف مع المسيئ أياً كان ارتباطه الوثيق بالنادي .


شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح