الكشف عن أغلى منتخب في مونديال قطر

الكشف عن أغلى منتخب في مونديال قطر
أخبار البلد -  
أخبار البلد - كشف المركز الدولي للدراسات الرياضية (CIES)، عن أغلى منتخب في بطولة كأس العالم التي ستنطلق في قطر غدا الأحد وتستمر منافساتها حتى الـ18 من ديسمبر المقبل.
ووفقا لما نقله المركز، فإن المنتخب الإنجليزي الذي يضم في صفوفه لاعبين ينشط معظمهم في الدوري الإنجليزي (أقوى دوري لكرة القدم في العالم)، هو أغلى منتخب في مونديال قطر.

وتبلغ القيمة الإجمالية للاعبي المنتخب الإنجليزي 1.499 مليار يورو، وحل المنتخب البرازيلي، المرشح الأبرز للفوز بلقب مونديال قطر، في المركز الثاني حيث تصل القيمة الإجمالية للاعبيه إلى 1.455 مليار يورو.

وجاء المنتخب الفرنسي، حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس العالم في روسيا 2018، في المركز الثالث بـ1.337 مليار يورو، وإسبانيا في المركز الرابع بـ1.201 مليار، ثم البرتغال في المرتبة الخامسة بـ 1.154 مليار.

وتفتتح بطولة كأس العالم غدا الأحد بمواجهة تجمع بين قطر، مستضيفة البطولة مع منتخب الإكوادور ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا السنغال وهولندا.

أما منتخب إنجلترا الباحث عن لقبه الثاني بعد الأول على أرضه في 1966، فقد وقع في مونديال قطر في المجموعة الثانية التي تحمل نكهة سياسية، إذ تضم إيران والولايات المتحدة وويلز.

 
شريط الأخبار وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية