سلطان يخوض انتخابات تجارة الأردن بدعم من القطاع المالي والمصرفي

سلطان يخوض انتخابات تجارة الأردن بدعم من القطاع المالي والمصرفي
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

يحظى مرشح القطاع المالي والمصرفي لأنتخابات غرفة تجارة الاردن، فراس مروان سلطان، بدعم كبير من القطاع والمؤسسات والشركات العاملة فيه بمختلف مناطق المملكة.

وقال سلطان ان القطاع المالي والمصرفي، بجميع مكوناته من البنوك وشركات الصرافة وشركات التاجير التمويلي وشركات التمويل وشركات التامين و وشركات وساطة التامين وشركات الوساطة المالية وشركات الخدمات الماليه يشكل داعمة أساسية للاقتصاد الوطني، كونه محركا مهما للنمو وتوفير فرص العمل، ما يتطلب مواصلة العمل لخدمة مختلف مؤسساته وشركاته.

واكد سلطان بانه سيسخر كل إمكانياته وجهوده للمضي بخدمة القطاع، من خلال التنسيق والعمل مع مختلف مكونات القطاع بكل أمانة ومسؤولية، وروح الفريق الواحد.

واشار سلطان إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تعزيز التواصل بين شركات القطاع المتواجدة بعموم المملكة وغرفة تجارة الأردن، وأظهار الدور الكبير الذي يلعبه القطاع المالي والمصرفي في الاقتصاد الوطني.

وأوضح سلطان بأنه سيتم بناء قاعدة معلومات وبيانات حديثة للقطاع المالي والمصرفي و تشكيل لجان للقطاعات الفرعية لمتابعة قضاياها مع مؤسسات القطاع العام، إلى جانب تنظيم لقاءات دورية للقطاع المالي والمصرفي لبحث القضايا والتحديات التي تواجهه و العمل على بناء التشاركيه الحقيقيه بين القطاع العام و الخاص لتذليل المعوقات و وضع السياسات التي تخدم القطاع و الاقتصاد.

وجدد سلطان الوعد بمواصلة خدمة القطاع الذي يعتبره تكليفا لا تشريفا، والصوت الأمين الداعم والحريص على مصلحة القطاع والاقتصاد الوطني.


شريط الأخبار لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب