INVESTBANK الراعِي الرسمي لكأس العالم بالدار في Exit Club

INVESTBANK الراعِي الرسمي لكأس العالم بالدار في Exit Club
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن رعايته الرسمية لكأس العالم بالدار في Exit Club-Amman ، والذي سينقل مباريات كأس العالم التي ستنطلق في قطر 20 تشرين الثاني الجاري.

وسيتيح INVESTBANKلزوار نادي Exit Club-Amman فرصة الفوز بجائزة قيمتها 1000 دينار أردني نقداً لرابح واحدعند إصدارهم إحدى بطاقاته الائتمانية من خلال رمز الاستجابة السريعة QR، شريطة حصولهم على موافقة البنك الفورية.

كما سيقدم البنك رعايته لمقهى زهر وريحان ومقهى ديار طيلة مباريات كأس العالم، حيث سيحصل حاملو بطاقات الائتمان على خصم مقداره 20٪ عند دفع ثمن طلباتهم باستخدام بطاقات INVESTBANK الائتمانية إضافة إلى 2% كاسترداد نقدي.

وفي تعقيبه على هذه الرعاية قال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: "يسرّنا في البنك أن نكون داعمين لعدد من المواقع التي تبث بطولة كأس العالم في قطر، هذه البطولة التي ينتظرها الملايين من مشجعي وعشاق كرة القدم في الأردن وخارجه، لذا حرصنا على أن نتواجد بينهم ومعهم لنقدم لهم خدماتنا المصرفية والعديد من المزايا الحصرية المرافقة لهذه الخدمات".


شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية