INVESTBANK الراعِي الرسمي لكأس العالم بالدار في Exit Club

INVESTBANK الراعِي الرسمي لكأس العالم بالدار في Exit Club
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن رعايته الرسمية لكأس العالم بالدار في Exit Club-Amman ، والذي سينقل مباريات كأس العالم التي ستنطلق في قطر 20 تشرين الثاني الجاري.

وسيتيح INVESTBANKلزوار نادي Exit Club-Amman فرصة الفوز بجائزة قيمتها 1000 دينار أردني نقداً لرابح واحدعند إصدارهم إحدى بطاقاته الائتمانية من خلال رمز الاستجابة السريعة QR، شريطة حصولهم على موافقة البنك الفورية.

كما سيقدم البنك رعايته لمقهى زهر وريحان ومقهى ديار طيلة مباريات كأس العالم، حيث سيحصل حاملو بطاقات الائتمان على خصم مقداره 20٪ عند دفع ثمن طلباتهم باستخدام بطاقات INVESTBANK الائتمانية إضافة إلى 2% كاسترداد نقدي.

وفي تعقيبه على هذه الرعاية قال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: "يسرّنا في البنك أن نكون داعمين لعدد من المواقع التي تبث بطولة كأس العالم في قطر، هذه البطولة التي ينتظرها الملايين من مشجعي وعشاق كرة القدم في الأردن وخارجه، لذا حرصنا على أن نتواجد بينهم ومعهم لنقدم لهم خدماتنا المصرفية والعديد من المزايا الحصرية المرافقة لهذه الخدمات".


شريط الأخبار عدم استقرار جوي مصحوب بزخات مطرية رعدية... حالة الطقس ليوم الاثنين "سيمنعونه من السفر للمالديف".. سخرية بمنصات التواصل بعد عقوبات أميركية على أبو عبيدة الكشف عن تفاصيل رد حماس بشأن الهدنة روسيا: علينا أن نضع حدًا لنتنياهو وعصابته الصفدي: استدعينا سفير إيران وأبلغته بضرورة وقف الإساءات والتشكيك بمواقف الأردن منع وزراء حكومة الاحتلال من تصريحات إعلامية أو إجراء مقابلات صحفية حول إيران الملك لبايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية هام من ضريبة الدخل والمبيعات بشأن الإقرارات الضريبية الملك والرئيس الإماراتي يؤكدان أهمية مواصلة تنسيق الجهود العربية بظل التطورات الإقليمية 14 ألف طن نفايات خلال عطلة العيد أردنيون يعرضون صاروخا إيرانيا للبيع على السوق المفتوح العثور على مقذوف صاروخي جديد بالكرك ترجيح بارتفاع أسعار البنزين الشهر المقبل بين 18 إلى 22 فلسا توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين مشاجرة طلابية واسعة في جامعة مؤتة الكشف عن آخر تطورات تشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء خمسة شهداء بينهم امرأة بقصف للاحتلال استهدف نازحين على شارع الرشيد غرب غزة الإناث أفضل من الذكور في الرياضيات والقراءة في الأردن الملك يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ التنمية الاجتماعية: ترخيص 4 حضانات ودخول 23 طفلا لمؤسسات الرعاية والحماية في آذار الماضي