مهاجم البرشا مصدوم .. إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات

مهاجم البرشا مصدوم .. إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات
أخبار البلد -  
أخبار البلد - أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسميًا، اليوم الأربعاء، إيقاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب برشلونة، ثلاث مباريات.
وينص قرار اللجنة، الذي رفض الدفوع التي قدمها نادي برشلونة، على إيقاف المهاجم البولندي مباراة واحدة لطرده، بسبب حصوله على بطاقتين صفراوين في الدقيقتين 11 و31 من عمر المباراة، ومباراتين لازدراء وإهانة الحكم، تطبيقا للمادة 124 من قانون الانضباط.
وذكر تقرير الحكم خيسوس جيل مانزانو أنه "بمجرد طرده، أثناء مغادرة الملعب، قام اللاعب مرتين بإيماءة تشير إلى رفض قرار الحكم، تمثلت في وضع إصبعه على أنفه، والإشارة بعد ذلك بالإبهام نحو الحكم".
وأضاف التقرير "عندما كان على وشك مغادرة الملعب، كرر الإيماءة مجددا، ونظر نحو الحكم المساعد الأول، وأمام الحكم الرابع".
وتقرر غياب ليفاندوفسكي عن مباريات إسبانيول وأتليتكو مدريد وريال بيتيس، عقب كأس العالم.
 
** عقوبة الليجا تصدم ليفاندوفسكي في معسكر بولندا
في  السياق كشف تقرير صحفي إسباني، عن رد فعل ليفاندوفسكي ، على قرار إيقافه، حيث بينت صحيفة "سبورت" الإسبانية، ان ليفاندوفسكي كان ينتظر قرار اللجنة خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده ضمن التحضيرات للمونديال.
وأضافت: "أصيب ليفاندوفسكي بالصدمة حرفيا عندما علم بإيقافه 3 مباريات، ويرى أنه لم يحدث منه أي تقليل لاحترام الحكم، والبطاقة الصفراء الأولى لم يكن يستحقها".
وتابعت: "يعتقد روبرت ليفاندوفسكي أن العقوبة مبالغ فيها، وقدم برشلونة التماسا بأن إشارة اللاعب بعد طرده كانت لمدربه تشافي هيرنانديز".
ويتصدر ليفاندوفسكي قائمة هدافي الليجا حتى الآن برصيد 13 هدفًا بعد مرور 14 مباراة.  
 
شريط الأخبار وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسؤول رفيع برتبة وزير يدهس شابا في مأدبا.. الأمن يحقق حول جثة أربعيني متحللة في إربد.. ولي العهد يشارك بتشييع جثمان والد الأميرة رجوة تفاصيل الحالة الجوية يوم الخميس - تحذيرات الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى "يوم التأسيس" للمملكة استعادة الباقورة والغمر انتصار للإدارة السياسية إعلام إسرائيلي: محاولة اغتيال أفيخاي أدرعي الباص السريع يدهس مواطناً بمنطقة المــدينة الرياضية وزير الاتصال الحكومي: نعمل مع الجانب السوري لمنع عمليات تهريب المخدرات وضمان أمن حدودنا الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على مجموعة من المتقاعدين العسكريين وعدد من الشهداء (أسماء - صور) الحنيطي : توجيهات ملكية بشأن المتقاعدين العسكريين الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لـ”التأمين الإلزامي للمركبات” خليل عطية يرسل بيان من عمان الى البرازيل قرارات جديدة صادرة عن مجلس الوزراء الأربعاء الحكومة توافق على تأجير وتملك غير الأردنيين بالبتراء والمواقع الأثرية