الشريط الإعلامي

كابيلو: رونالدو فقد جاذبيته..ورحيله عن مانشستر يونايتد مفروغ منه

آخر تحديث: 2022-11-16، 05:47 pm
أخبار البلد - يرى الإيطالي فابيو كابيلو، مدرب ريال مدريد ويوفنتوس السابق، أن كريستيانو رونالدو، فقد بريقه في مانشستر يونايتد، وأن قرار رحيله عن النادي أمر منتهي.
صب رونالدو غضبه على إدارة مانشستر يونايتد مشيرًا إلى عدم احترامه للمدير الفني الهولندي إريك تين هاج، مؤكدًا على أن النادي يعتبره كبش فداء لكل الأمور السيئة التي تحدث للفريق مؤخرًا.
وقال كابيلو، في حديثه تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" :"هناك الكثير من الغموض حول موقف رونالدو، ربما اختار الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن هذه المرة لن يكون إلي أحد أندية القمة".
وأضاف: "مانشستر يونايتد لديه تاريخ يريد الدفاع عنه، لكن رونالدو لم يكن مؤثرًا مع الفريق، وفقد بعض جاذبيته، سيكون قراره بالرحيل أمر مفروغ منه".
وعن اللاعب الأقرب للفوز بجائزة "جلوب سوكر" كأفضل لاعب في العالم هذا العام، قال: "لا أستبعد أن تكون الجائزة من نصيب كريم بنزيما، من ناحية أخرى، لدي القليل من الشكوك تجاه اللاعبين الإيطاليين".
من جانبه أكد مانشستر يونايتد أنه يدرس كافة تصريحات رونالدو في المقابلة التي أجراها مؤخرًا بل اتخاذ أي إجراء تجاه النجم البرتغالي الذي يقترب من الرحيل عن أولد ترافورد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.