عدم استقرار جوي يكذب أمانة عمان .. والجاهزية في المنهل !

عدم استقرار جوي يكذب أمانة عمان .. والجاهزية في المنهل !
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ خاص ــ مجرد عدم استقرار جوي بسيط تأثرت به المملكة منذ يومين وما زال، كان كفيلًا بتعرية تصريحات الجهوزية والاستعدادية التي رددتها أمانة عمان الكبرى في محافل كثيرة، لتنذر أنها تحوطت بشكل مناسب لاستقبال الموسم الشتوي الحالي.

وعلى واقع أصداء ما زالت تتردد عن تلك الاستعدادات المتخذة من قبل الأمانة، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة لغرق شوارع في العاصمة عمان، مع استذكار لحادثة غرق وسط البلد الشهيرة.

وأنذر معلقون على سيل المقاطع المصورة الذي اجتاح السوشيال ميديا، من عدم الأخذ بالرسائل حول فشل الاستعدادت والجهازية الكاذبة التي تطلقها أمانة عمان، وعدم الاكتراث بما سببه مجرد عدم استقرار جوي وإعادة النظر واتخاذ التدابير اللازمة للوقاية من غرق العاصمة مرة أخرى.

ويتساءل مراقبون هل تعمل أمانة عمان على الاستفادة من المنشورات الناقدة لجاهزيتها وتحوطاتها ضد أمطار الشتاء؟، أم ستستمر "بالتطنيش" عن تحذيرات المواطنين والاستمرار بخطتها التي من الممكن أن تكون غير حقيقية بتاتًا؟.
 
 
شريط الأخبار مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار هل "يفرم" دولة الرئيس أمين عمان في حديقة عبدون تراجع الحركة السياحية ألحق الضرر بالمنشآت الفندقية بالبترا لهذا السبب أوقفت عُمان الابتعاث للجامعات الأردنية الخاصة مؤقتاً الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب جامعات تكسر قرار الرئيس وتصمم على إجراء امتحانات للطلبة المسيحيين في عيدهم جيش الاحتلال يعدم فتاة في الخليل فوز 5 رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية بدء انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونواب رؤساء المجالس في المملكة ارتفاع أسعار الذهب بالأردن نصف دينار 5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق ال100