ايكيا تطلق حملة "منزلٌ يُرحب بالجميع"

ايكيا تطلق حملة منزلٌ يُرحب بالجميع
أخبار البلد -   اخبار البلد-

أطلقت ايكيا، الشركة الرائدة في الحياة داخل المنزل، حملة "منزلٌ يُرحب بالجميع". ومع "منزل يُرحب بالجميع"، تواصل ايكيا الاحتفال بما هو أهم وأفضل ما في الحياة: إنه كل ما نعيشه داخل المنزل كل يوم، وكل تلك اللحظات العادية التي نقضيها مع عائلتنا وأصدقائنا وتصنع لنا أروع الذكريات.

 

في هذه المناسبة، قال آندرس ويستني مدير معرض ايكيا الأردن :"نحن في ايكيا نعتقد أن المنزل الأفضل يجب أن يكون دائماً جميلاً، دافئاً، يُرحب بالجميع، ويمنح من يعيش فيه الشعور بالراحة والفخر أيضاً. إنه منزلٌ يعكس شخصيتك، يطغى عليه النور الطبيعي، وفيه درجة الحرارة مريحة، والروائح الطيبة تملأ المكان. إنه منزل يشجعنا على القيام بكثير من الأنشطة مع أحبائنا؛ داخل غرفه وفي الهواء الطلق".

 

وأضاف ويستني: "مهما كان حجم مساحة منزلك، ومهما اختلف نمط حياتك، فإن ايكيا بجانبك لمساعدتك، ومدّك بالأفكار الملهمة والحلول القيمة التي تحتاجها لجعل منزلك الخاص مكاناً يُرحب بك، وبعائلتك وأصدقائك، وبكل ضيوفك". 

 

الجدير بالذكر، أن مجلة "العادي صار روعة"؛ في عددها الرابع، الذي صدر في 11 نوفمبر؛ تسلط الضوء على العديد من الحلول ذات الأسعار المعقولة، والتي ستساعدك في ابتكار منزل خاص بك، فيه كل المزايا التي تجعله مكاناً يرحب بالجميع، سواء في مساحاته الداخلية أو الخارجية.

 

شريط الأخبار ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الأحد 110 مليون دينار إيرادات العقود التأمينية لمجموعة الخليج العام الماضي 57.7 مليون دينار صافي أرباح بنك الاتحاد العام الماضي أرباح "الأسواق الحرة" تنخفض وصولا إلى 7.6 مليون دينار العام الماضي إصابة جندي من جيش الاحتلال بعملية إطلاق نار جنوبي الخليل بالفيديو...السجن 4 سنوات لصاحب محل بتهمة هتك عرض زبونة قنص وإجهاز وتدمير.. القسام وسرايا القدس تعلنان تنفيذ عمليات كبيرة في غزة جنرال إسرائيلي متقاعد: فوضى عارمة بجيشنا لا يتحدث عنها الإعلام قناصة إسرائيل يستهدفون رؤوس البالغين وأرجل الأطفال جيش الاحتلال يقر بمقتل قائد سرية في لواء جفعاتي بمعارك شمالي غزة إعلام عبري يكشف تفاصيل جديدة عن اتفاق الهدنة في غزة الرياطي للحكومة: العقبة وأهلها ونوّابها حيطهم مو واطي ضبط مبالغ مالية مزورة بحوزة أشخاص يستقلون مركبة في منطقة القويسمة بالعاصمة عمان عملية استئصال لوزتين تودي بحياة طفلة في المفرق تنقلات وتعيينات في مديرية الأمن العام "الجنايات الكبرى" تبرئ متهما بحقن فتاة بمادة مخدرة تسببت بوفاتها في الأردن الغرايبة يقترح إلغاء الحج والعمرة لهذا العام الاحتلال يرفض وصول المواد الطبية إلى شمال غزة "صحة غزة": أكثر من مليون شخص يعانون سوء التغذية في القطاع الرياطي يخاطب "النزاهة ومكافحة الفساد" بخصوص مخالفات جامعة الحسين بن طلال