عمل فني موسيقي يروج ويسوق المعالم السياحية في المملكة

عمل فني موسيقي يروج ويسوق المعالم السياحية في المملكة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

 قدم استوديو الأرينا، بمشاركة عازفة الكمان حنين العلم، عملا فنيا "موسيقى الأردن"، يبرز أجمل المعالم السياحية في المملكة، تم تصويره من خلال استخدام أحدث تقنيات التصوير والإنتاج.

ويهدف"موسيقى الأردن" إلى المساهمة بتنشيط السياحة في الأردن من خلال الفن الراقي من عزف الكمان لمقطوعة مؤلفة خصيصاً للأردن، حيث يأخذ العمل الفني الجديد المشاهدين إلى مكان آخر ويظهر مناطق جميلة ومميزة يجب لفت النظر إليها.
وجرى تصوير الفيديو كليب على مرحلتين بدءا من العاصمة عمان مرورا بالبحر الميت وجرش، والثانية في منطقة المثلث الذهبي ( وادي رم، البترا ،العقبة) مرورا بالطفيلة.
وأكدت هيئة تنشيط السياحة، أهمية العمل الفني الموسيقي الذي تم عمله بأسلوب ترويجي موسيقي مميز، مبينة أنها ستقوم بنشر العمل الموسيقي ضمن برامج تسويقية تعنى بهذا الشأن .


ويمكن مشاهدة الفيديو على الرابط

."> ‏
.

شريط الأخبار ما الفرق بين العقلية الروسية والغربية؟ (فيديو) وزير الخارجية: للرضيع الفلسطيني حقا في الحليب يحرمه إياه الاحتلال الإسرائيلي الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل "الصحة بغزة": 29,782 شهيدا وأكثر من 70 ألف مصاب منذ بدء العدوان على القطاع جريمة تهز منطقة الأشرفية في عمان.. كابيتال بنك يعزز جهوده في مجال الاستدامة عبر تبني تقنيات توفير المياه وزيادة كفاءتها "فجرنا 15 جنديا إسرائيليا" .. كتائب القسام تعلن عن عملية بخان يونس الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شمال قطاع غزة يحتضر جوعاً.. شهادات مؤلمة تكشف الجانب المرير الاحتلال يقدم رده اليوم أمام العدل الدولية بشأن عدوانه على غزة فينيكس العربية القابضة تكسب قضية بقيمة (4.8) مليون دينار ضد المستثمرون الصناعية “الضمان” تُقسط المبالغ المترتبة على “عمالة وافدة” قبل رمضان 165 ألف أردني غادروا لغايات السياحة الشهر الماضي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في برنامجي الماجستير والدكتوراة في نيوزيلندا إصابة ضابط و4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة بغزة .. طيار أميركي يشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي الأردنيون ينتظرون هذا القرار على أحر من الجمر الأردنيون يترقبون قرار ساعات العمل ودوام المدارس في رمضان 2024 وفيات الأردن اليوم الإثنين 26/2/2024