الشريط الإعلامي

انخفاض قليل على درجات الحرارة الاربعاء

آخر تحديث: 2022-11-15، 11:22 pm
أخبار البلد - يوم الاربعاء  نهاراً يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة ، الأجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا ،مع احتمال  هطول زخات من المطر بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة قد تمتد إلى أجزاء من جنوب وشرق المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا .
  ليلا: تتناقص الغيوم بشكل عام ، وتسود اجواء باردة في أغلب المناطق، ويتوقع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية ،والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

التحذيرات ليوم الاربعاء :
- خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.
- خطر تدني مدى الرؤية الافقية نتيجة تشكل الضباب في الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية .


اما يوم الخميس    نهارا:الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً في أغلب المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
  ليلا:الاجواء باردة بوجه  عام  مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة ، كما يتوقع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية ، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة

 التحذيرات ليوم الخميس:
-خطر تدني مدى الرؤية الافقية نتيجة تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية ومناطق البادية  .

ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل  www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo  على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو  الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER 

رائد رافد آل  خطاب
مدير إدارة الارصاد الجوية