بعد 4 سنوات.. الكشف عن قضية تهرب ضريبي بـ10 ملايين دنيار!

بعد 4 سنوات.. الكشف عن قضية تهرب ضريبي بـ10 ملايين دنيار!
أخبار البلد -  
اخبار البلد – رصد -  كشف تقرير هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، لعام 2021، الثلاثاء، العديد من المخالفات في قطاع الشركات ومختلف الوزارت والمؤسسات الحكومية.

ورصدت "اخبار البلد" ما جاء في التقرير، وكشف؛ عن إحالة قضية تهرب ضريبي بقيمة 10 ملايين دنيار أردني، إلى الادعاء العام.

وبحسب التقرير، فإن أحد موظفي إيرادات الضريبة من ملاك سلطة العقبة، دقق في عام 2018 على شركة، وقدم تقريرا يفيد بعدم وجود استحقاق ضريبي عليها.

وأظهر التقرير، أنه تبين عقب التدقيق في الملف، وجود ضريبة متحققة على الشركة في المدة 2015-2018 بقيمة بلغت 10 ملايين دينار أردني، تهرب ضريبي وأفعال تهرب جمركي.

 
شريط الأخبار عدم استقرار جوي مصحوب بزخات مطرية رعدية... حالة الطقس ليوم الاثنين "سيمنعونه من السفر للمالديف".. سخرية بمنصات التواصل بعد عقوبات أميركية على أبو عبيدة الكشف عن تفاصيل رد حماس بشأن الهدنة روسيا: علينا أن نضع حدًا لنتنياهو وعصابته الصفدي: استدعينا سفير إيران وأبلغته بضرورة وقف الإساءات والتشكيك بمواقف الأردن منع وزراء حكومة الاحتلال من تصريحات إعلامية أو إجراء مقابلات صحفية حول إيران الملك لبايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية هام من ضريبة الدخل والمبيعات بشأن الإقرارات الضريبية الملك والرئيس الإماراتي يؤكدان أهمية مواصلة تنسيق الجهود العربية بظل التطورات الإقليمية 14 ألف طن نفايات خلال عطلة العيد أردنيون يعرضون صاروخا إيرانيا للبيع على السوق المفتوح العثور على مقذوف صاروخي جديد بالكرك ترجيح بارتفاع أسعار البنزين الشهر المقبل بين 18 إلى 22 فلسا توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين مشاجرة طلابية واسعة في جامعة مؤتة الكشف عن آخر تطورات تشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء خمسة شهداء بينهم امرأة بقصف للاحتلال استهدف نازحين على شارع الرشيد غرب غزة الإناث أفضل من الذكور في الرياضيات والقراءة في الأردن الملك يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ التنمية الاجتماعية: ترخيص 4 حضانات ودخول 23 طفلا لمؤسسات الرعاية والحماية في آذار الماضي