الشريط الإعلامي

هوليفيلد وتايسون يحولان حادثة "قضم الأذن" الشهيرة إلى حلوى (صور)

آخر تحديث: 2022-11-15، 04:03 pm
اخبار البلد - 

اشترك أسطورة الملاكمة مايك تايسون والملاكم الأمريكي السابق إيفاندر هوليفيلد في مشروع مثير للاهتمام TYSON 2.0 مستوحى من الحادثة سيئة السمعة خلال نزال جمعهما في التسعينيات.

وقرر الملاكمان السابقان تصنيع حلوى بنكهة الكرزعلى شكل أذن وأطلقوا عليها تسمية"آذان مقدسة"، وخلال الإعلان عن الحلوىمزح تايسونقائلا:"ما هي نكهة آذان هوليفيلد".

وقال تايسون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للعلامة التجارية لـ TYSON 2.0 في بيان:"إنه لشرف لي أن ألتقي بخصمي السابق وصديقي القديم الآن، وتحويل سنوات منالنزالاتوالضربة القاضية إلى شراكة يمكن أن تحدث تأثيرا إيجابيا بين الناس".

وعلقهوليفيلد:"مايك وأنا لدينا تاريخ طويل من المنافسة ويحترمأحدنا الآخروبعد ما يقرب من 20 عاما (عن حادثة قضم الأذن) ، لدينا الفرصة للشراكة، ويشرفني الانضمام إلى عائلة كارما والشراكة مع مايك وفريق TYSON 2.0 لإطلاق Holy Ears".

يذكر أن هوليفيلد واجه تايسون في نزالين من قبل، الأول عام 1996 وانتهى بفوز هوليفيلد، والثاني كان النزال الأشهر بعد عام واحد على لقب بطل الوزن الثقيل، وانتهى أيضا بهزيمة تايسون في نتيجة مثيرة للجدل ودموية، ولكن هذه المرة بسبب قضمه أذن منافسه، ليتم إيقاف النزال ومعاقبة الرجل الحديدي بالاستبعاد.