مشاجرة عنيفة في جامعة اليرموك تسفر عن إصابات

مشاجرة عنيفة في جامعة اليرموك تسفر عن إصابات
أخبار البلد -  
أخبار البلد - أفادت مصادر وشهود عيان بوقوع مشاجرة عنيفة داخل حرم جامعة اليرموك، اليوم الثلاثاء.

وقالت المصادر إن المشاجرة خلّفت حوالي 4 إصابات بين المتشاجرين، وجرى إسعافهم من قبل الدفاع المدني.

وأكدت الناطق الإعلامي باسم جامعة اليرموك مديرة دائرة العلاقات العامة والاعلام، الدكتورة نوزت أبو العسل، أن الأمن الجامعي قام بفض المشاجرة الطلابية التي حدثت اليوم الثلاثاء، وأن الهدوء يسود الحرم الجامعي.

وأضافت أن المشاجرة أسفرت عن حدوث إصابتين إحداهما متوسطة والأخرى خفيفة وقد تم إجراء الإسعافات الأولية للمصابين في المركز الصحي بالجامعة، كما تم نقلهما إلى المستشفى لاستكمال تلقي العلاج اللازم.

وأكدت أبو العسل أن الجامعة لن تتهاون في التعامل مع أية احداث تعكر صفو الحياة الجامعية او يؤثر على سير العملية التدريسية فيها، وأنه سيتم اتخاذ الاجراءات والعقوبات التأديبية بحق المتورطين من الطلبة في المشاجرة حال انتهاء اللجان المعنية بالتحقق في الحادثة.
 
شريط الأخبار وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسؤول رفيع برتبة وزير يدهس شابا في مأدبا.. الأمن يحقق حول جثة أربعيني متحللة في إربد.. ولي العهد يشارك بتشييع جثمان والد الأميرة رجوة تفاصيل الحالة الجوية يوم الخميس - تحذيرات الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى "يوم التأسيس" للمملكة استعادة الباقورة والغمر انتصار للإدارة السياسية إعلام إسرائيلي: محاولة اغتيال أفيخاي أدرعي الباص السريع يدهس مواطناً بمنطقة المــدينة الرياضية وزير الاتصال الحكومي: نعمل مع الجانب السوري لمنع عمليات تهريب المخدرات وضمان أمن حدودنا الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على مجموعة من المتقاعدين العسكريين وعدد من الشهداء (أسماء - صور) الحنيطي : توجيهات ملكية بشأن المتقاعدين العسكريين الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لـ”التأمين الإلزامي للمركبات” خليل عطية يرسل بيان من عمان الى البرازيل قرارات جديدة صادرة عن مجلس الوزراء الأربعاء الحكومة توافق على تأجير وتملك غير الأردنيين بالبتراء والمواقع الأثرية