التجمعات الاستثمارية المتخصصة تحقق نتائج مبهرة وإجمالي أرباح بلغ 424 ألف دينار في الربع الثالث

التجمعات الاستثمارية المتخصصة تحقق نتائج مبهرة وإجمالي أرباح بلغ 424 ألف دينار في الربع الثالث
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ حققت شركة التجمعات الاستثمارية المتخصصة، إجمالي إيرادات بلغ 1.6 مليون دينار حتى نهاية الربع الثالث من عام 2022، حسب البيانات المالية الربعية للشركة.

وبينت النتائج المالية الصادرة في نهاية شهر أيلول الماضي، أن إجمالي أرباح الشركة وصل إلى 935 ألف دينار، منذ بداية العام المالي 2022، مشيرة إلى أن إجمالي أرباح الربع الثالث بلغت 424 ألف دينار، فيما بلغ حجم المصاريف الإدارية والعمومية والبيع والتسويق 356 ألف دينار.

وبلغ صافي أرباح التجمعات الاستثمارية المتخصصة، 356 ألف دينار بعد الاقتطاعات الضريبية عن ذات الفترة.

وبحسب قائمة المركز المالي الموحدة التي اطلعت عليها أخبار البلد، فقد بلغ  إجمالي موجودات الشركة 16.3 مليون دينار، قسمت إلى 12.5 مليون موجودات غير متداولة و3.7 مليون موجودات متداولة .

ووصل إجمالي إيرادات الشركة المؤجلة إلى 1.7 مليون دينار، بينما بلغ مجموع الشيكات الآجلة 226 ألف دينار، ووصل إجمالي مطلوبات الشركة إلى 3.2 مليون دينار، وبلغت المطلوبات المتداولة 2.2 مليون دينار.

وأشارت قائمة المركز المالي الموحدة، إلى أن صافي حقوق الملكية حتى الربع الثالث من 2022، وصل إلى 13 مليون دينار ، وبلغت الأرباح المدورة بحقوق الملكية 4.4 مليون دينار.

وتستحق شركة التجمعات الاستثمارية المتخصصة أن تكون قصة نجاح تؤكدها الأرقام والبيانات سواء في الإيرادات أو الموجودات أو الأرباح أو في حقوق الملكية، وذلك بفعل نشاط وأداء مجلس الإدارة المتناغم في عمله مع الإدارة التنفيذية، حيث تمكنت من تحقيق أرقام مبهرة وملفتة للمراقب، ونخص هنا بدور سعيد حياصات رئيس مجلس إدارة الشركة الذي عمل بجد وتفانٍ حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن.
 
شريط الأخبار البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويدعو لفتح المكتب الصحي الكويتي البخيت: سنقوم بدراسة أثر قرار رفع بدلات أجور الأراضي على قطاع التعدين وزيران للنقل يعلقان على تطبيق نظام الطرق مدفوعة الرسوم مهم لطلبة المدارس الحكومية خلال العطلة الصيفية في الأردن 736 حالة طلاق في الأردن خلال رمضان بسبب الغضب والتسرع والتدخل السلبي من الأقارب والخلافات حول المناسبات الاجتماعية إحباط تهريب (73500) حبة كبتاجون مخدرة في مركز حدود جابر الإفتاء أصدرت 39 ألف فتوى في رمضان .. احصائيات العمل: زيارات تفتيشية ل 7539 منشأة حررت خلالها 1004 مخالفات في الربع الأول من عام 2024 تحذير أمني للأردنيين بخصوص الأطفال بنك ABC يحصد جائزة أفضل بنك لتمويل التجارة الدولية في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي من مجلة جلوبال فاينانس 200 يوما على العدوان وغزة تحصي ضحاياها ما قصة الـ 10.137 ألف سهم التي إشتراها الإخوة وسيم ووليد وأيوب زعرب قبل أيام ؟!