الشريط الإعلامي

التجمعات الاستثمارية المتخصصة تحقق نتائج مبهرة وإجمالي أرباح بلغ 424 ألف دينار في الربع الثالث

آخر تحديث: 2022-11-16، 11:44 am
أخبار البلد ــ حققت شركة التجمعات الاستثمارية المتخصصة، إجمالي إيرادات بلغ 1.6 مليون دينار حتى نهاية الربع الثالث من عام 2022، حسب البيانات المالية الربعية للشركة.

وبينت النتائج المالية الصادرة في نهاية شهر أيلول الماضي، أن إجمالي أرباح الشركة وصل إلى 935 ألف دينار، منذ بداية العام المالي 2022، مشيرة إلى أن إجمالي أرباح الربع الثالث بلغت 424 ألف دينار، فيما بلغ حجم المصاريف الإدارية والعمومية والبيع والتسويق 356 ألف دينار.

وبلغ صافي أرباح التجمعات الاستثمارية المتخصصة، 356 ألف دينار بعد الاقتطاعات الضريبية عن ذات الفترة.

وبحسب قائمة المركز المالي الموحدة التي اطلعت عليها أخبار البلد، فقد بلغ  إجمالي موجودات الشركة 16.3 مليون دينار، قسمت إلى 12.5 مليون موجودات غير متداولة و3.7 مليون موجودات متداولة .

ووصل إجمالي إيرادات الشركة المؤجلة إلى 1.7 مليون دينار، بينما بلغ مجموع الشيكات الآجلة 226 ألف دينار، ووصل إجمالي مطلوبات الشركة إلى 3.2 مليون دينار، وبلغت المطلوبات المتداولة 2.2 مليون دينار.

وأشارت قائمة المركز المالي الموحدة، إلى أن صافي حقوق الملكية حتى الربع الثالث من 2022، وصل إلى 13 مليون دينار ، وبلغت الأرباح المدورة بحقوق الملكية 4.4 مليون دينار.

وتستحق شركة التجمعات الاستثمارية المتخصصة أن تكون قصة نجاح تؤكدها الأرقام والبيانات سواء في الإيرادات أو الموجودات أو الأرباح أو في حقوق الملكية، وذلك بفعل نشاط وأداء مجلس الإدارة المتناغم في عمله مع الإدارة التنفيذية، حيث تمكنت من تحقيق أرقام مبهرة وملفتة للمراقب، ونخص هنا بدور سعيد حياصات رئيس مجلس إدارة الشركة الذي عمل بجد وتفانٍ حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن.