بنك ABC في الأردن يستمر في دعم جمعية عملية الابتسامة في الأردن

بنك ABC في الأردن يستمر في دعم جمعية عملية الابتسامة في الأردن
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وإيماناً من بنك ABC في الأردن بدوره في خدمة المجتمع المحلي، فقد واصل البنك دعمه لجمعية عملية الابتسامة في الأردن وذلك مساهمة من البنك لدعم أنشطة الجمعية والحملات الطبية الجراحية لعلاج الأطفال الذي يعانون من تشوهات ولادية مثل الشفة الارنبية وشق سقف الحلق والحروق من جميع أرجاء الأردن بالاضافة الى أطفال فلسطين والعراق وسوريا.

وقد علّق السيد جورج فرح صوفيا / المدير العام لبنك ABC في الأردن "إن تقديم الدعم لجمعية عملية الابتسامة في الأردن يعتبر من المبادرات الأساسية ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية والتي تفرض علينا الاهتمام بالقطاع الصحي وإيماناَ منا برسالة هذه المؤسسة النبيلة والخدمات الطبية المتميزة التي تقدمها لذلك نحرص على استمرار الدعم للجمعية وذلك للمساهمة في تحقيق أهداف الجمعية المتمثلة بتوفير الرعاية الصحية الشاملة وتعزيز حصول كل مريض على الرعاية الصحية اللازمة وفي الوقت المناسب وتقديم أفضل الخدمات الطبية للأطفال".

إن جمعية عملية الابتسامة الأردن قد تأسست عام 2004 كجمعية إنسانية غير ربحية، ومنذ ذلك الوقت قامت الجمعية بتنفيذ العديد من الحملات الطبية والعمليات الجراحية المجانية للأطفال الذين يعانون من حالات الشفة الأرنبية وشق سقف الحلق والحروق من جميع- أرجاء الأردن بالاضافة الى أطفال من فلسطين والعراق وسوريا.

ومن الجدير ذكره بأن بنك ABC في الأردن هو إحدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لأعمالها والمنتشرة فروعها في خمس قارات حول العالم. ويُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية الشاملة وتمويل التجارة وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمّعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك "إلى" الرقمي في البحرين والأردن.


شريط الأخبار أجواء باردة مع ساعات الليل والصباح الباكر... حالة الطقس ليوم الأربعاء الزعبي يدعو لإمهال "الأطباء" أسبوعين لإتمام "نهائي لائحة الأجور" تفعيل 1000 شريحة اتصال إسرائيلية.. تفاصيل ما حدث ليلة طوفان الأقصى مستشفى إسرائيلي استقبل 47 جنديا مصابا في يومين حزب الله يقصف قاعدة ميرون الجوية بتواجد رئيس الأركان الإسرائيلي... ومقتل قائد سرية مهم من التعليم العالي بخصوص الاعتراضات على المنح والقروض الجامعية كتائب القسام ترصد نقل طائرات إسرائيلية قتلى وجرحى من صفوفهم فيديو || حزب الله والقسام وسرايا القدس يعذبون جنود الاحتلال في المستوطنات والقواعد العسكرية مهيدات: 124 ألف شكوى تلقتها "الغذاء والدواء" "ليست زلة لسان جديدة ولكن أفظع؟".. بايدن يتلذذ بتناول الآيس كريم ويتحدث عن هدنة وحرب غزة (فيديو) الوطنية للتشغيل تفتح باب التسجيل للمتعطلين عن العمل (رابط) تقرير يتحدث عن حجم احتياطي الغاز الطبيعي والنفط بالمملكة الرضع في غزة يواجهون الموت... والصحة تحذر الملكة رانيا: انقلبت حساباتنا إلى مشاهد من أكفان بيضاء وأنقاض رمادية 119 مؤسسة تتعرض لـ2455 حادث سيبراني من جماعات متطورة وأخرى تطالب بفدية وتهدد بتسريب معلومات سرية بالصور.. الملك يشارك في عمليات الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة داود إسكندراني معلقاً على العطائين الجديدين.. الشركة تعرضت لخسائر كبيرة ونعمل على إنعاشها من جديد الصفدي ونظيره الفنزويلي يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة وإدخال المساعدات بشكل كاف وفوري الجيش ينفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على مناطق مختلفة من غزة الدويري: دروس المرحلة الأولى من العملية البرية دفعت إسرائيل والمقاومة لتغيير منهجية القتال