الشريط الإعلامي

المساعدة مديرا عاما لفندق رمادا البحر الميت.. "سيرة ذاتية"

آخر تحديث: 2022-11-15، 03:05 pm
أخبار البلد - خاص - تم تعيين السيد نضال المساعدة بمنصب المدير العام لفندق رمادا البحر الميت اعتبارا من 1 /11/2022 ليقوم بالواجبات الموكلة اليه لرفع مستوى الخدمة ورفع مستوى كفائة الموظفين، وليسهم في المحافظة على مكانة الفندوق المميزة على سلم الفنادق السياحية الكبرى.

ويشكل المساعدة اضافة نوعية ومميزة لفندق رمادا البحر الميت وذلك لما يتمتع به من خبرات مهنية عالية تتجاوز الـ20 عاما في عالم الفنادق و السياحة والإدارة ويحمل شهادات جامعية من جامعة كورنل و جامعة كامبرج، كما وعمل في مجال.

وعمل المساعدة في عدة مناصب في شركات عالمية وتنقل في عدة مناصب كمدير اقليمي لشوون الموظفين ومديرا للعمليات في شركة راديسون العالمية ومجموعة فنادق هيلتون العالمية  وكما عمل ايضا مديرا اقليميا للعمليات في الشرق الاوسط لفنادق الميلينيوم العالمية واخر منصب كان له مديرا عاما لفندق الميلينيوم عمان، كما وعمل في مجال السياحة في لوس انجلس ونيويورك، ومع شركة والت ديزني العالمية الشهيرة، وعمل كمديرا للموارد البشرية في عددا من الجهات السياحية المرموقة.

ويعد المساعدة من الأسماء البارزة في عالم السياحة وله بصمات واضحة وناجحة، كما ويحقق مفهوم الإدارة الناجحة والمرنة التي تتعامل مع كل شاردة وواردة بمهنية وجودة في القرار والتطبيق.