استشهاد فتاة واعتقال شاب باستهداف الاحتلال سيارة في رام الله

استشهاد فتاة واعتقال شاب باستهداف الاحتلال سيارة في رام الله
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ استشهدت فتاة فلسطينية متأثرة بجراحها الحرجة التي أصيبت فجر الإثنين، بعد إطلاق قوات الاحتلال النار على مركبة قرب معسكر "عوفر" غربي بلدة بيتونيا قرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر اعلامية فلسطينية، إن قوة من جيش الاحتلال أطلقت النار على مركبة كانت تسير في المنطقة الغربية من بلدة بيتونيا بالقرب من معسكر عوفر، حيث باغتتها القوة وأمطرتها بالرصاص، ما أدى لإصابة فتاة بصورة حرجة جدًا، واعتقال شاب آخر لم يعلن عن مصيره أو حالته الصحية.

وأضافت المصادر أن الاحتلال سلم الفتاة للإسعاف الفلسطيني، وجرى نقلها لمستشفى رام الله الحكومي. وفي وقت لاحق أعلنت مصادر في المستشفى عن استشهاد الفتاة متأثرة بجراحها. ولم يتم التعرف على هوية الشهيدة، أو الشاب المعتقل.


 
شريط الأخبار موافقة إسرائيلية مبدئية على بنود هدنة بغزة و"الكرة في ملعب حماس" إعلام عبري: قتلى وعشرات الجرحى بانفجار قنبلة شاهد كلمة أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس في اليوم 148 من حرب إسرائيل على غزة الأمن يحقق بعد العثور على جثة ستينيّة في إربد السلط .. العثور على جثة ستيني بعد انبعاث رائحة كريهة داخل منزله حادث سير على طريق المطار .. تفاصيل "فضيحة"... روسيا تتحدث عن التسريبات الألمانية المتعلقة بقصف جسر القرم استشهاد مُسن تحت التعذيب في سجون الاحتلال وفاة طفلة اختناقاً بالحليب أثناء انشغال والديها عنها في عمان رفع الأنقاض في غزة سيستغرق سنوات... وعمليات الإعمار تحتاج 10 سنوات الجيش: خمس انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة السلط توفر مواصلات مجانية خلال رمضان للمواطنين تصدرها موقف الأردن من غزة.. تسجيل 48 إشاعة محلياً الشهر الماضي " البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية الاحتلال ينفذ مجزرة بمحيط مستشفى الهلال الإماراتي في غزة مهم لمشغلي وسائط النقل.. الإعلان عن موعد صرف المستحقات المالية 10 شهداء بغارة إسرائيلية استهدفت خياما للنازحين قرب المستشفى الإماراتي في رفح إصابة مستوطن بعملية طعن جنوبي الخليل ارتفاع عدد شهداء الأطفال في مستشفى كمال عدوان حريق يلتهم مطعم في المفرق .. صور وتفاصيل