هل هنأ رونالدو بنزيما بعد التتويج بالكرة الذهبية؟ الفرنسي يجيب

هل هنأ رونالدو بنزيما بعد التتويج بالكرة الذهبية؟ الفرنسي يجيب
أخبار البلد -  
اخبار البلد -
 

كشف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، عن رد فعل زميله السابق كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، بعدما نال الكرة الذهبية هذا العام من مجلة "فرانس فوتبول".

وسئل كريم بنزيما بشأن ما إذا كان رونالدو قد هنأه على الفوز بالكرة الذهبية، فرد نجم الريال في تصريحات أبرزتها شبكة تيليفوت الفرنسية: "لا، ليس بعد".

يذكر أن بنزيما تمتع بعلاقة مميزة مع رونالدو أثناء وجود الثنائي معا في هجوم ريال مدريد منذ 2009 وحتى رحيل كريستيانو إلى يوفنتوس في 2018.

احترام وتواضع.. ليفاندوفسكي يبحث عن بنزيما لتحيته في حفل البالون دور!

وزعمت العديد من التقارير قبل حفل الكرة الذهبية أن رونالدو قد يتواجد في باريس لحضور تتويج صديقه بالكرة الذهبية.

لكن "صاروخ ماديرا" غاب تماما عن المشهد، ولم يذهب إلى حفل الكرة الذهبية، كما لم يهنئ بنزيما على مواقع التواصل الاجتماعي على غرار ما فعله كثير من نجوم اللعبة.

وفي شأن آخر، سئل بنزيما هل يضع المنتخب البرازيلي ضمن المرشحين للتتويج بالمونديال، ورد: "نعم. إنهم مرشحون مفضلون مثل الأرجنتين وإسبانيا، وبالطبع فرنسا".

شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل