هل ستبقى صحيفة الدستور تحت رعاية العين محمد داوودية؟

هل ستبقى صحيفة الدستور تحت رعاية العين محمد داوودية؟
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ خاص ــ ضبابية تتلف حول موقع رئيس مجلس إدارة صحيفة الدستور، بعد اختيار رئيس مجلس إدارتها محمد داوودية عينًا في مجلس الملك بعد إعادة تشكيله في نهاية تشرين الأول الماضي.

العين داوودية لم يلبث أكثر من 5 أِشهر رئيسًا لمجلس إدارة صحيفة الدستور، ومن ثم صدر أسمه ضمن التشكيلة الجديدة لمجلس الأعيان، فيما لا تعتبر هذه المرة الأولى لداوودية كرئيس لمجلس إدارة الدستور فقد سبقتها مرة في عام 2017.

وعلى الرغم من أن قانون مجلس الأعيان لا يمنع على العين أن يتسلم وظيفة أخرى بجانب كونه عينًا، إلا إن الآراء لم تذهب تجاه استمرار داوودية رئيسًا لمجلس إدراة صحيفة الدستور، حيث الاستدلال بدعوة الهيئة العامة للصحيفة لاجتماع غير عادي في الفترة القادمة، وفق مصادر أخبار البلد.

ولم تتوقع المصادر الأسم الذي من الممكن أن يخلف داوودية في رئاسة مجلس إدارة الدستور، حيث يبقى الباب مفتوحًا أمام الأعضاء المسمين لخلافة العين كرئيس مجلس إدارة الدستور.

وأكدت المصادر أن تغيرات ستتم على صعيد الأسماء التي تسميها الشركات المساهمة في الدستور أعضاء لمجلس إدارة الصحفية، فيما لم يتم الكشف عن ماهية التغييرات أو عددها أو سببها.

ويتساءل مراقبون هل يفضي الاجتماع غير العادي للهيئة العامة إلى إبقاء العين داوودية رئيسًا لمجلس الأعيان؟، أو أن سيكون بديله قد حُدد بالفعل؟، أم للهيئة العامة كلمة فصل أخرى هذه المرة؟.




 
 
شريط الأخبار تتأثر المملكة بأحوال جوية غير مستقرة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء فلسطينيات تعرضن للعنف الجنسي والتعري والتعذيب من قبل جيش الاحتلال "العدل الدولية": تلقينا رد تل أبيب ومضمونه سيبقى سريّاً الصفدي لإيران مجددًا: ⁧‫الأردن‬⁩ سيستمر بالتصدي لخطر تهريب المخدرات من سوريا جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 من جنوده في معارك غزة تراجع واردات الأردن من النفط الخام في 2023 صاحب مقولة "عائلتي ساهمت ببناء "إسرائيل"... وفاة رجل الأعمال البريطاني روتشيلد الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الفراية يدعو لانشاء مركز إقليمي للإغاثة رصد إطلاق 50 صاروخا من لبنان على الجولان بايدن: سر الزواج الطويل هو "الجنس الجيد" إسرائيل: صادرات الغاز إلى مصر و الأردن ارتفعت 25% في 2023 مستقلة الانتخاب تُقر نماذج إجراءات اندماج وتحالف الأحزاب النص الكامل لتقرير حالة البلاد لعام 2023 9,3 مليار دينار عجز الميزان التجاري في الأردن خلال 2023 الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية في إطار بحث تداعيات استمرار الحرب على غزة بتوجيهات ملكية، القوات المسلحة تنفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة تكريم سفيرة جنوب إفريقيا إلى الأردن في المركز العربي الطبي سائقو شاحنات نقل بمأدبا يعتصمون احتجاجا على منعهم نقل الفوسفات فتح تحقيق بالعثور على جثة خمسيني "متفحمة" في مأدبا