قبل عامين قبلت جبين أبي وتوسلت لروحه أن تستيقظ

قبل عامين قبلت جبين أبي وتوسلت لروحه أن تستيقظ
أخبار البلد -   أخبار البلد-

قد يظن الجميع انني تجاوزت الثالث عشر من شهر نوفمبر قبل عامين... ولكن لا أحد يعرف أنني ما زلت عالق في ذلك اليوم وتلك الساعة تحديداً عندما قبلت جبين أبي وتوسلت لروحه أن تستيقظ لا الصبر مكَّنني من النسيان ولا الأيام أقنعتني برحيلك.. ولا رحيلٌ بعد رحيلك يُذكر.. مرعامين ولم ترحل ذكرياتك فما زِلنا نَذكُرك و نَذكُر كلامك الطيب أَما صورتك فهيَّ لا تفارقنا وكَأنك موجودٌ بيننا ..

مضى عامين يا أبي ومازلت أتجرع مرارة فُقدانك كل لحظة، لا يوجد تفاصيل بألم أكثر من الساعة التى رحلتَ فيها عن عالمنا، مضى عامين وكأنهم ساعات على رحيلك، كم إشتقت إليك ولحديثك ولضحكاتك أنتظرك في منامي كل ليلة لكي تأتي وتشاركني أحلامي.

أنت الغائب الحاضر يا أبي ، فأنا احيا من بعدك على سيرتك الطيبة ستبقى الرجل الذي افتخر به .. افتخر بخصاله الطيبه .
في ذكرى وفاتك ‏أيقنت أن الفواجع تبقى كما هي ولو مرعليها دهر وان الحزن على الراحلين لايموت فلا ألم يضاهي ألم فقدانك ولا ذكرى أبشع من ذكرى رحيلك ولا حزن يفوق حزن وفاتك .

أبي الحبيب سلامآ عليك وأنت بقبرك ، اسأل الله الذي له مُلك السموات والارض ، أن يجعلك من أهل الجنة مُبتسم مُطمئن في الفردوس الأعلى من الجنة، اللهم بشّر والدي برؤية مقعده فى الجنه يأنس به إلى أن نلقاه..

شريط الأخبار عدم استقرار جوي مصحوب بزخات مطرية رعدية... حالة الطقس ليوم الاثنين "سيمنعونه من السفر للمالديف".. سخرية بمنصات التواصل بعد عقوبات أميركية على أبو عبيدة الكشف عن تفاصيل رد حماس بشأن الهدنة روسيا: علينا أن نضع حدًا لنتنياهو وعصابته الصفدي: استدعينا سفير إيران وأبلغته بضرورة وقف الإساءات والتشكيك بمواقف الأردن منع وزراء حكومة الاحتلال من تصريحات إعلامية أو إجراء مقابلات صحفية حول إيران الملك لبايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية هام من ضريبة الدخل والمبيعات بشأن الإقرارات الضريبية الملك والرئيس الإماراتي يؤكدان أهمية مواصلة تنسيق الجهود العربية بظل التطورات الإقليمية 14 ألف طن نفايات خلال عطلة العيد أردنيون يعرضون صاروخا إيرانيا للبيع على السوق المفتوح العثور على مقذوف صاروخي جديد بالكرك ترجيح بارتفاع أسعار البنزين الشهر المقبل بين 18 إلى 22 فلسا توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين مشاجرة طلابية واسعة في جامعة مؤتة الكشف عن آخر تطورات تشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء خمسة شهداء بينهم امرأة بقصف للاحتلال استهدف نازحين على شارع الرشيد غرب غزة الإناث أفضل من الذكور في الرياضيات والقراءة في الأردن الملك يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ التنمية الاجتماعية: ترخيص 4 حضانات ودخول 23 طفلا لمؤسسات الرعاية والحماية في آذار الماضي