عناد جوارديولا يهيمن على عناوين الصحف الإنجليزية

عناد جوارديولا يهيمن على عناوين الصحف الإنجليزية
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم السبت، بتمسك بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بالدفع بنجوم الفريق في الجولة الأخيرة من البريميرليج قبل المونديال، رغم توسل مدربي المنتخبات بإراحتهم خوفا من تعرضهم للإصابة قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم 2022.
 

وتقام النسخة الحديثة من المونديال في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول.

وعنونت صحيفة "الجارديان": "اليونايتد يستهدف بيع المدافع لإعادة البناء"، في إشارة إلى هاري ماجواير.

وفي الأعلى كتبت: "كلوب يدعم الاستثمار للمساعدة في التعاقدات البارزة".




وبدورها عنونت صحيفة "ديلي ستار": "بيب يسخر من فكر حماية نجوم الكأس"، في إشارة إلى تحذير جوارديولا بأنه ليس من شأنه تقديم معروفا لمدربي المنتخبات من خلال إراحة نجوم الفريق في الجولة الأخيرة للبريميرليج قبل كأس العالم.

وفي الأسفل كتبت: "صربيا ضد فولهام بشأن مترو"، في إشارة إلى استدعاء صربيا لمتروفيتش، على الرغم من استبعاد فولهام له من الجولة الأخيرة للدوري قبل المونديال بسبب الإصابة.



أما صحيفة "ديلي إكسبريس" فعنونت: "العالم يجب أن ينتظر.. بيب يرفض إراحة لاعبي قطر بعد نداء الرحمة للأندية".

وفي الجانب، كتبت: "صدام فولهام وصربيا بشأن متروفيتش".



كما كتبت صحيفة "ديلي تلجراف": "مدرب إنجلترا يعتزم مشاهدة المباريات الأخيرة قبل كأس العالم من المنزل مع الخوف من تعرض القائمة للإصابة".



وأخيرا، كتبت صحيفة "ميرور": "انتظار متوتر لكأس العالم.. بيب يحذر: لا نقدم معروفا لمدربي المنتخبات لا تطلبوا ذلك".

شريط الأخبار 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو)