مشاهير السوشل ميديا إلى أين؟

مشاهير السوشل ميديا إلى أين؟
أخبار البلد -  
أخبار  البلد ــماذا يحدث ؟!والى أين سوف نصل... هل يعقل مجموعه من التافهين الذين لا يقدمون اي شيء يذكر إلى العري والسقاطه والتفاهه إلى من رحم ربي، والمصيبه أن من يقوم والمصيبه أن أغلب من يتابع هذه الشخصيات الفارغه ليس من الأطفال والشباب إنما أناس راشدين عاقلين... بدل مراقبه أبنائهم ومنعهم من متابعه هكذا محتوى فارغ. من يقوم بتقديم أمور خاصه وشخصيه لزياده المشاهدات ومن يقوم بعمل الاذى لنفسه ومن يقدم المحتوى الفارغ والمنحط ،والمصيبه البرامج التي تقوم بانتقاد هذه التفاهات تستغل وتتنمر وتشهرهم بطريقة اغبى واتفه ولا يوجد أي رقيب عليهم.

وتقوم القنوات التلفزيونيه باستضافتهم واشهارهم ومدحهم وعند رؤيتهم بالشوارع الكبير قبل الصغير يتهافتون عليهم من أجل التصوير والمصيبه الأكبر انه يتم الترويج لهم بشكل رسمي ومن خلال مهرجانات وتكريمهم من جهات رسميه.

وأصبحو قدوه للجيل الذي هو اصلا لم يعد لديهم قدوه ليتبعوه.

وها هم يقومون بإصدار الحكم ويقودون جيلاً للفشل والانحطاط أين الرقابه؟ واين المسأله ؟! إلى متى؟ والى أين وصلنا؟

الله غالب......
 
شريط الأخبار السلطة الفلسطينية ترفض وثيقة نتنياهو الملخص الأسبوعي في (بورصة عمّان) وإنخفاض بنسبة 56.9% تخفيض أسعار نحو 300 سلعة في أسواق "الاستهلاكية المدنية" الوفد الإسرائيلي يغادر لباريس لاستئناف المفاوضات مجدداً مسيرات في محافظات المملكة تندد بالعدوان الإسرائيلي المستمر على غزة ارتفاع حصيلة الصحفيين الشهداء في قطاع غزة الذهب يتجه لتسجيل أول مكاسب في 3 أسابيع رئيس الموساد السابق: إسرائيل تتفاوض مع نفسها الأرصاد توضح سرّ الحلقة المنيرة التي شوهدت حول القمر في سماء الأردن.. فيديو البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا أكثر من 60 شهيداً بقصف إسرائيلي على غزة شاب يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا وفيات الأردن الجمعة 23/2/2024 درجات حرارة معتدلة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الجمعة الكشف عن شروط جديدة لحماس للوصول إلى اتفاق تبادل أسرى هآرتس العبرية تكشف مجددا تورط جيش الاحتلال بقتل مستوطنيه في 7 أكتوبر إحداها استهدف إيلات.. الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات هجومية إعلام عبري: الجيش ينهي عملياته في مستشفى ناصر بخان يونس 17 مليون دينار أرباح البنك التجاري قبل الضريبة العام الماضي 28.5 مليون دينار أرباح بنك الاستثمار العربي قبل الضريبة العام الماضي