مرتضى منصور ساخرا: أجيبلك مارادونا؟ مات.. أجيبلك بيليه؟ مات

مرتضى منصور ساخرا: أجيبلك مارادونا؟ مات.. أجيبلك بيليه؟ مات
أخبار البلد -   أخبار البلد - انتقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، جماهير ناديه بسبب هجوم بعض الصفحات الجماهيرية على الإدارة فيما يخص الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي الماضي.
وكان الزمالك أعلن رسميا إبرام 6 صفقات حتى الآن، وهي التعاقد مع كل من السنغالي إبراهيما نداي، والمغربي زكريا الوردي، وعمر جابر، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، ونبيل عماد دونجا.

وعلق مرتضى منصور على طلبات جماهير الزمالك بشكل ساخر عبر تصريحات على قناة النادي الرسمية قائلا: " أجيبلك مارادونا؟ مات.. أجيبلك بيليه؟ مات"، علما بأن الأخير على قيد الحياة حتى الآن.

وأضاف: "تعاقدت مع صفقات مميزة تستطيع خدمة الفريق خلال المرحلة المقبلة، رغم الحجز على أرصدة النادي بواسطة ممدوح عباس (رئيس النادي الأسبق)، لكنني حاربت من أجل إسعاد الجماهير في ظل صعوبة الموقف الحالي".

وانتقد مرتضى منصور موقف بعض الجماهير بشأن الصفقات الجديدة، موضحا أن الإدارة والجهاز الفني لهما حرية الاختيار في هذا الملف.

وشدد منصور على أن "الزمالك لم يكن يحتاج دعما، خاصة وأنه نجح في التتويج بثنائية الدوري والكأس"، مشيرا إلى أن الأهلي هو الذي يحتاج لجلب صفقات جديدة وليس ناديه.

واختتم حديثه قائلا: "يجب على الجماهير أن تشكرني بسبب المجهود الذي أقدمه من أجل إسعادهم عن طريق تطوير النادي وجلب الصفقات المتميزة".

وكان الزمالك تلقى صدمة قوية بالحجز على أرصدته بعد الشكوى التي تقدم بها ممدوح عباس، مطالبا باسترداد أمواله التي دفعها خلال فترة وجوده كرئيس للنادي.

شريط الأخبار وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية