يونيون برلين يحافظ على صدارة الدوري الألماني

يونيون برلين يحافظ على صدارة الدوري الألماني
أخبار البلد -   أخبار البلد - حافظ يونيون برلين على صدارة جدول الدوري الألماني، رغم سقوطه 0-2 على ملعب إينتراخت فرانكفورت، ضمن الجولة الثامنة من المسابقة.
سجل هدفي الفوز لفرانكفورت كل من ماريو جوتزه (ق12)، ويسبر ليندستروم (ق42).
وتجمد رصيد برلين بهذه الهزيمة عند 17 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف أمام فرايبورغ الذي نجح في مواصلة نتائجه الجيدة وفاز على شتوتغارت 3-2.
 
** كولن ينتفض ويفوز على دورتموند
وفي لقاء آخر اهتزت شباك بروسيا دورتموند مرتين في ثلاث دقائق، ليخسر 3-2 أمام مضيفه ويهدر فرصة التقدم لصدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.
سيطر دورتموند الذي يواجه إشبيلية في دوري أبطال أوروبا، على الشوط الأول، وأهدر العديد من الفرص عبر دونيل مالن، وكريم آديمي، قبل أن يفتتح يوليان براندت التسجيل في الدقيقة 31.
وتراجع أداء دورتموند في الشوط الثاني، ليحصل كولن على مساحات كبيرة للهجوم.
وأدرك فلوريان كاينتس التعادل لصاحب الأرض، بعد تمريرة من لينتون ماينا في الدقيقة 53.
وقبل أن يستفيق دورتموند، راوغ شتيفن تيغز المدافع نيكو شلوتربيك، وسدد في مرمى فريقه السابق في الدقيقة 56.
ورد إطار المرمى كرة من فلوريان ديتس مع استمرار ضغط كولن، قبل أن يضيف ديان ليوبيتشيتش الهدف الثالث في الدقيقة 71، وسط تراجع دفاع دورتموند.
وأعاد الشاب توم روته الأمل لدورتموند، عندما أرسل تمريرة عرضية حولها بينو شميتس، في شباك فريقه كولن، ليمهد الطريق أمام نهاية مثيرة فشل فيها الفريق الضيف في إدراك التعادل.
وتراجع دورتموند إلى المركز الرابع وله 15 نقطة متأخراً بنقطتين عن أونيون برلين.
شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان