بني ياسين : ودية إسبانيا خطوة في الاتجاه الصحيح

بني ياسين : ودية إسبانيا خطوة في الاتجاه الصحيح
أخبار البلد -  
اخبار البلد -
 

قال أنس بني ياسين قائد منتخبنا الوطني، إن مواجهة إسبانيا وديا قبل انطلاق مونديال قطر في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، تعتبر خطوة بالاتجاه الصحيح لكرة القدم الأردنية.

وأضاف بني ياسين في تصريحات تلفزيونية لقناة الأردن: "كل لاعب يطمح بالمشاركة في مباراة يكون طرفها منتخب عالمي، وبكل تأكيد مواجهة إسبانيا مفيدة، لأن اللعب مع منتخبات كبيرة يعود بالفائدة الفنية على اللاعبين".

وأوضح: "الحمد لله الظفر بالبطولة الودية له فائدة معنوية، وسجلنا فوزين مهمين على سوريا وعمان".

وأردف: "منتخب عمان يمتلك الإمكانات، حيث يلعب كرة قدم حقيقية ويمتاز لاعبوه بالسرعة ويتقن اللعب في المساحات الضيقة".

ولفت بني ياسين إلى أن منتخب النشامى لم يجد الحلول الهجومية بالشوط الأول، لكنه وجدها في الشوط الثاني، وأحرز هدف الفوز من ضربة جزاء.

وأتم: "هناك تفاوت في الجاهزية البدنية للاعبي منتخب الأردن نظرا للتفاوت الزمني في بطولات الدوري للاعبين المحترفين في الخارج والمحليين".

شريط الأخبار وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار