الحنيطي في المنطقة العسكرية الشرقية

الحنيطي في المنطقة العسكرية الشرقية
أخبار البلد -   أخبار البلد -أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تسخير كافة الإمكانات والقدرات المتوفرة، بهدف رفد وحدات حرس الحدود بكافة المعدات والوسائل الحديثة والمتطورة، بما يعزز من قدرتها على تنفيذ مهامها وواجباتها بكفاءة واقتدار في التصدي لمحاولات التسلل والتهريب.
جاء ذلك خلال تفقده اليوم الأحد، كتيبة حرس الحدود الأولى الملكية إحدى وحدات لواء حرس الحدود الأول التابع للمنطقة العسكرية الشرقية، وذلك في ظل متابعة جاهزية تشكيلات ووحدات القوات المسلحة في المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية، بحضور قائد المنطقة العميد الركن نِجي المناصير وقائد اللواء. 
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجازين قدمهما قائدا المنطقة والكتيبة حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية والجهود التي تبذلها المنطقة على طول امتداد منطقة المسؤولية، والخطط المستقبلية التي ستنفذها خلال الفترة المقبلة.
كما تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة، كتيبة حرس الحدود الخامسة الملكية، إحدى وحدات لواء حرس الحدود الأول، التابع للمنطقة العسكرية الشرقية.
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجازين قدمهما قائد لواء الشهيد وصفي التل الآلي الثاني وقائد الكتيبة عن المهام والواجبات المناطة بهم، وسير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية فيها والإنجازات التي تم تحقيقها، وصولاً إلى أعلى درجات الكفاءة والجاهزية.
والتقى اللواء الركن الحنيطي مرتبات الوحدتين ونقل لهم تحيات ومحبة جلالة القائد الأعلى، مشيداً بالمستوى المتميز والمعنويات العالية التي يتمتعون بها، والجهود الكبيرة التي يبذلها نشامى وحدات حرس الحدود في مختلف مواقعهم، بالوقوف صفاً واحداً في وجه كل مَن يحاول العبث بأمنه واستقراره بكل قوة وحزم.
حضر الزيارتين عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة.
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة