كامافينجا: أحلم بمزيد من الألقاب مع ريال مدريد.. وفرنسا الأقرب لـ كأس العالم 2022

كامافينجا: أحلم بمزيد من الألقاب مع ريال مدريد.. وفرنسا الأقرب لـ كأس العالم 2022
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إدواردو كامافينجا، عن سعادته الشديدة لتواجده في قلعة "سانتياجو برنابيو" منذ يناير الماضي.

ونجح كامافينجا في الفوز مع ريال مدريد بأربعة ألقاب رغم قصر المدة، لكنه كان له دور مع المدير الفني، كارلو أنشيلوتي، الذي كان يدفع به في العديد من المباريات.

وتحدث الفرنسي الدولي في حوار لمجلة "GQ"، وقال: "لقد كان حلمي منذ أن كنت صغيرًا أن أنتقل إلى ريال مدريد، لأنه أفضل نادٍ في العالم".

وتابع: "عندما تقدم ريال مدريد بعرض للتعاقد معي، لم أتردد لحظة واحدة ولم يكن لدي أدنى شك في أنني أريد أن أكون في ريال مدريد".

وأضاف: "لقد تعلمت الكثير من مودريتش وكروس، أولًا وقبل كل شيء، داخل الملعب مع إمكانياتهم الكبيرة، لكن أيضًا لديهم صفات خارج الملعب، ممارسة الرياضة بعد التدريب، الراحة، هذه أشياء أحاول تطبيقها على نفسي، لأنهم لاعبون رائعون بالنسبة لي".

وعن الانتقال من رين إلى ريال مدريد: "الأمر مختلف، كنت مشهورًا للغاية في فرنسا، عندما تنتقل من بلد لأخرى لا يتعرف عليك الناس، لكن مع ريال مدريد الجميع يعرفني لأنهم يشاهدونني في أي مكان في العالم، لم تكن صدمة لأنني كنت معتادًا على تلك الشعبية ولكن في مستوى آخر".

وواصل: "لقد تكيفت سريعًا على الأجواء في ريال مدريد بفضل زملائي، وأيضًا هناك أكثر من لاعب فرنسي يتحدثون لغتي وبالتالي كانت مهمتي سهلة وأتحدث كثيرًا مع روديجر، تشواميني، بنزيما أو ألابا".

وعن أنشيلوتي: "إنه أحد أفضل المدربين في العالم، لأنه تمكن من الفوز بالعديد من الألقاب في أكثر من بلد، يجيد التحدث مع اللاعبين، كذلك مع الشباب، عندما وصلت أعطاني بعض الأدوار وشرح لي ما يريده مني، سواء كنت لاعبًا أساسيًا أو بديلًا، فهو دائمًا ما يمنحني الكثير من الثقة".

وعن طموحه في الموسم الجديد: "في الموسم الماضي، فزنا بأربعة ألقاب، والتي أتيت من أجلها إلى ريال مدريد، سعيد للغاية، لكننا الآن نريد المزيد، فرنسا هي المفضلة للفوز ببطولة كأس العالم في قطر لأن لدينا الكثير من اللاعبين المميزين والمشاركة في تلك البطولة بمثابة حلم".

شريط الأخبار مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني 15 إصابة بحادث سير مروع على طريق البحر الميت- صور الاتصالات الفلسطينية: انقطاع الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة بورصة عمان تغلق جلسة نهاية الأسبوع بنسبة إرتفاع 82% السجن 7 سنوات لرئيس لجنة زكاة اختلس ٤١٦ ألف دينار بعد تسجيل 92 حالة وفاة .. تحذير من تفشي فيروس قاتل في أوروبا ينتقل عن طريق البعوض أمين "الوحدة الشعبية" و"حشد" والنائب العرموطي يتحدثون حول آفاق المرحلة القادمة وتداعياتها الانتخابية باسم سلفيتي يتسلّم رئاسة مجلس إدارة بنك الاتحاد خلفاً لعصام سلفيتي