رونالدينيو يدعم بطولة للأطفال في الإكوادور

رونالدينيو يدعم بطولة للأطفال في الإكوادور
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

أسعد لاعب كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو جاوتشو، جمهور الإكوادور بمشاركته في مباراة استعراضية برفقة لاعبين سابقين آخرين في ملعب خوكاي بمدينة مانتا الساحلية الإكوادورية.

وكان لاعب كرة القدم السابق لباريس سان جيرمان وبرشلونة وميلانو وفلامنجو، من بين أندية أخرى، محط أنظار الجميع في مباراة الأساطير الذين رعوا (Sur Cup International)، وهي بطولة كرة قدم للأطفال، وتضم فرقا من الإكوادور وبنما.

وشارك في فريق "دينيو" بعض النجوم، من بينهم النجم الإكوادور السابق باتريثيو أوروتيا، الذي شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 2006 في ألمانيا، والفائز مع فريق ليجا دي كيتو بألقاب كأس ليبرتادوريس 2008 وسود أميريكانا 2009 وريكوبا سودأمريكانا عامي 2009 و2010.

وحرص نحو 1500 طفل من المدارس المحلية المختلفة، التي ستشارك في البطولة التي تقام بالمدينة الساحلية، على متابعة السحر الكروي الذي ما زال يقدمه رونالدينيو.

وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يزور فيها الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2005 الإكوادور بعد اعتزاله كرة القدم الاحترافية، حيث تمت دعوته من قبل برشلونة الإكوادوري في عام 2016، فيما أطلق عليها "الليلة الصفراء".

وقام أيضا بزيارة مدينة كيتو في أغسطس/آب من هذا العام، حيث استقبله الأطفال وشاركوه بعض حركاته بالكرة، بعد أن تمت دعوته من قبل دوري المحترفين الإكوادوري، الذي ينظم البطولة المحلية للموسم الرابع على التوالي.

شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة لكنها مائلة للبرودة في المناطق المرتفعة... حالة الطقس ليوم الجمعة صحافي إسرائيلي يحذف مقابلة تزعم أن مسلحين فلسطينيين علقوا أطفالا على حبل في مستوطنات غزة- (فيديو) عملية إنزال جوي جديدة في غزة عبر طائرة لسلاح الجو الملكي الأردني اسرائيل ترد على حماس بشأن فيديو مقتل عائلة بيباس القسام تنشر رسالة لأسير إسرائيلي قتل الاحتلال زوجته وطفليه "القبة الحديدية" تعترض هدفا فوق نتيفوت في النقب الغربي صحافة عبرية: لصناع الحرب في إسرائيل.. حتى الكلبة “بيلا” عادت بسلام انقسام في إدارة بايدن بسبب الحرب الإسرائيلية على غزة اعتراض صواريخ في مستوطنة بغلاف غزة مشروع تهجير الفلسطينيين من الضفة والقطاع الى الواجهة مع عودة بلينكن الى المنطقة... أسرار عن السيناريو القادم مُراجعة النوّاب لاتفاقيات الماضي الإسرائيلي: المَهمّة صعبة ومُعقّدة وتنطوي على ألغام وقد تنتقل إلى “مُستوى أعمق” دعوات لإقامة مستشفيات ميدانية في غزة نتنياهو يوعز بهدم منازل عائلات منفذي عملية القدس "كتائب المجاهدين": مقتل الأسرى الـ3 لدينا خلال قصف الاحتلال لغزة قبل الهدنة مدفعية الاحتلال تستهدف مناطق في جنوب لبنان بالأسماء.. قائمة الأسرى والأسيرات الذين سيفرج عنهم الاحتلال الخميس ارتفاع عدد النازحين في قطاع غزة إلى 1.8 مليون شخص نتنياهو يوعز باستدعاء سفير إسبانيا "لتوبيخه" تفاصيل جديدة لمكالمة بايدن ونتنياهو بشأن الحرب الإسرائيلية القادمة على جنوب غزة جيش الاحتلال يؤكد تسليم أسيرتين إسرائيليتين للصليب الأحمر في قطاع غزة- (فيديو)