ورشة عمل لـ"جامعة ستراثكلايد" البريطانية حول التعليم والتعلم لأعضاء هيئة تدريس "الشرق الأوسط"

ورشة عمل لـجامعة ستراثكلايد البريطانية حول التعليم والتعلم لأعضاء هيئة تدريس الشرق الأوسط
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

اختتمت في جامعة الشرق الأوسط ورشة عمل عقدت على مدار أربعة أيام، بالتعاون مع مطوري برامج التعليم والتعلم من جامعة ستراثكلايد البريطانية، إحدى الجامعات التي تستضاف برامجها في الصيدلة، والترجمة بـ"الشرق الأوسط".

وسلّطت ورشة العمل التي شارك فيها (80) عضو هيئة تدريس من كليات الجامعة وأقسامها المختلفة، قدمها كل من الدكتورة كاثلين سافاج والدكتور شون موريسي من "ستراثكلايد"، بحضور رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، الضوء على جودة التعليم، وفاعلية البرامج الأكاديمية، ونتاجات مساقاتها، واستراتيجيات التقييم الحديثة التي تهدف إلى قياس مخرجاتها بما يتواءم مع رسالة ورؤية الجامعة.

وقالت الدكتورة المحادين إن الجامعة توفر الورش التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية حتى يكونوا مبتكرين، وقادرين على بلورة إمكاناتهم القيادية بما يمكّنهم من الوفاء بالتزاماتهم نحو الطلبة والمجتمع المحلي، في التزامٍ راسخ من قبل الجامعة بتعزيز الأدوار القيادية الفردية والمؤسسية.

 
وفي نهاية الورشة قدّم المشاركون مخطط برامجي سعيًا منهم لبناء خطط دراسية تحاكي متطلبات سوق العمل، وتمد الأخير بخريجين أكفاء.







شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة