بعد التهديد بالإجراءات القانونية.. دجاج كنتاكي يعتذر لمنتخب فرنسا ومبابي

بعد التهديد بالإجراءات القانونية.. دجاج كنتاكي يعتذر لمنتخب فرنسا ومبابي
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

أصدرت سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي في فرنسا بيانا تراجعت فيه عن فكرة الانسحاب من قائمة رعاة منتخب فرنسا بطل العالم، بعد رفض كيليان مبابي المشاركة في حملة تسويقية خاصة بالسلسلة.

وجاء في بيان سلسلة المطاعم: "دجاج كنتاكي يأسف للكلمات التي قيلت أمس". وأضاف البيان: "هذه آراء شخصية، لكنها لا تعكس بأي حال من الأحوال موقف الشركة، لطالما كانت الشراكة مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم مصدر فخر لنا".

ويأتي ذلك البيان في أعقاب التصريحات التي أدلى بها آلان بيرال نائب رئيس سلسلة دجاج كنتاكي في فرنسا، والتي أكد فيهاأن الشركة ستتوقف عن رعاية منتخب فرنسا، مع رفض مبابي للظهور في الحملة الترويجية الخاصة بها.

بدورهقرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تعديل سياسات حقوق الإعلانات والصور، بعد احتجاج مبابي عليها.

وتصاعدتأزمة حقوق صور مبابي مع الاتحاد الفرنسي حيث رفض نجم باريس سان جيرمان المشاركة في جلسة التصوير الخاصة بمنتخب الديوك الفرنسية والتي كانت مقررة الثلاثاء الماضي.

وأثار مبابي الجدل مؤخرا بامتناعه عن حضور الفعاليات التجارية والإعلانية الخاصة بالمنتخب الفرنسي اعتراضا منه على اتفاقية حقوق الصورة وأمور أخرى تخص هذا الملف.

وطلب ممثلو اللاعب الفرنسي تعديل الاتفاقية بشكل دوري كل أربع سنوات.

ويتواجد مبابي مع منتخب فرنسا الآن أثناء الاستعداد لمباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد النمسا والدنمارك، في آخر جولتين من دور المجموعات.


شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة