عطية يسال عن منع الشيخ الفايز من دخول الاراضي الفلسطينية

عطية يسال عن منع الشيخ الفايز من دخول الاراضي الفلسطينية
أخبار البلد -   أخبار البلد - وجه النائب المهندس خليل عطية سؤالا عبر المجلس الى رئيس الوزراء بشر الخصاونة حول موقف ودور الحكومة من منع للشيخ طراد الفايز من دخول اراضي دولة فلسطين للإصلاح في الخلاف العشائري الذي وقع بين عشيرتين في الخليل.
وجاء في نص السؤال :
معالي رئيس مجلس النواب
استناد الى احكام المادة 96 من الدستور وعملا بأحكام المواد 118 من النظام الداخلي ارجوا توجيه السؤال التالي الى دولة رئيس الوزراء :
1- لماذا لم يصرح للشيخ طراد الفايز من دخول اراضي دولة فلسطين والذي يتمتع بمكانة مرموقة ويعتبر قامة وطنية محلية واقليمية مشهود لها في اصلاح ذات البين والذي كان متوجهاً الى اراضي فلسطين لإصلاح الخلاف العشائري الذي وقع بين اخوتنا في منطقة الضفة الغربية / الخليل ؟
2- ما دور الحكومة في رفع هذا المنع لا سيما و أن الشيخ طراد الفايز يمثل شريحة واسعة وكبيرة من ابناء اردننا الغالي ؟
شريط الأخبار الاحتلال ينسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا