كتلتان تعلنان خوض انتخابات غرفة صناعة عمان

كتلتان تعلنان خوض انتخابات غرفة صناعة عمان
أخبار البلد -   أخبار البلد - أعلنت كتلتا "الصناعي" و "إنجاز"، السبت، عن خوضهما انتخابات غرفة صناعة عمان والقطاعات الصناعية التي ستجري أواخر الشهر المقبل.

وحدد مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، يوم الثلاثاء الموافق 29 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، موعدا للاقتراع لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية بالمملكة.

وتضم كتلة "الصناعي" لانتخابات غرفة صناعة عمان، والتي يرأسها موسى الساكت وجرى اشهارها السبت، إياد أبو حلتم ولينا قرمش ونعيم الخطيب واسماعيل زهران ونظام البرادعي ومحمد زكي السعودي وعبدالله البنا وفرج الطويل.

أما مرشحو كتلة "الصناعي" للقطاعات الصناعية وغرفة صناعة الأردن، فهم زكريا الفقيه مرشحاً عن قطاع الصناعات الغذائية والتموينية والزراعة والثروة الحيوانية ومحمد الحاج حسن لقطاع الصناعات الهندسية وعاهد جابر لقطاع الصناعات البلاستيكية والمطاطية.

وتضم كتلة "الصناعي" كذلك، محمد الصفدي مرشحاً عن قطاع صناعات التعبئة والتغليف والورق والكرتون واللوازم المكتبية، وعميد العابد لقطاع الصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل، وعلاء أبو صوفة عن قطاع الصناعات الإنشائية، ومحمد البرغوثي لقطاع الصناعات الخشبية والأثاث، وأحمد شنك عن قطاع الصناعات التعدينية.

كما أعلن كذلك عن تشكيل كتلة "إنجاز" لخوض انتخابات غرفة صناعة عمان والقطاعات الصناعية، برئاسة فتحي الجغبير وعضوية أحمد الخضري وديما سختيان وسعد الشيخ ياسين ومأمون قطب وتميم القصراوي وعاهد الرجبي ومجدي الهشلمون وفواز الشكعة.

أما مرشحو الكتلة عن القطاعات الصناعية في غرفة صناعة الأردن، فهم محمد عطا رباح عن القطاع الهندسي ومحمد الجيطان عن القطاع الغذائي وطاهر الخطيب عن قطاع التعبئة والتغليف وعلاء أبو خزنة عن البلاستيك وأحمد البس عن الكيميائي وايهاب القادري عن المحيكات وأحمد أبو سبيت عن القطاع الإنشائي وفادي الاطرش عن القطاع الدوائي وعبد الوهاب الرواد عن التعدين وطاهر خالد للقطاع الخشبي.

يذكر أن تقديم طلبات الترشح لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية لسنة 2022، مستمر حتى الساعة الثانية من يوم الأربعاء الموافق 28 أيلول/سبتمبر الحالي.

شريط الأخبار 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي الى وزارة التربية والتعليم والأجهزة الأمنية.. عرض خاص - سماعة غش "التوجيهي" بـ 290 دينار فقط "صور" هل اقتربت الحرب؟ .. الكويت ودول أخرى تدعو رعاياها لمغادرة لبنان فوراً