اللجنة التوجيهية لمشروع حافلات التردد السريع تعقد اجتماعها الثالث للعام 2022

اللجنة التوجيهية لمشروع حافلات التردد السريع تعقد اجتماعها الثالث للعام 2022
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

عقد وزير النقل المهندس وجيه عزايزة رئيس اللجنة التوجيهية لمشروع "تشغيل حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء وداخل حدود امانة عمان الكبرى" الاجتماع الثالث للعام 2022 في وزارة النقل بحضور اعضاء اللجنة وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي ووزير الاستثمار المهندس خيري عمرو وأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة.

واستعرض المجتمعون خلال الاجتماع تطور سير العمل في المشروع والتمويل اللازم لحزم انشاء البنية التحتية للمشروع.

وناقش المجتمعون موضوع الإدارة التشغيلية والعقدية للتشغيل المستقبلي، وكذلك الإجراءات التي من شأنها جذب المستثمرين لعملية تشغيل المشروع.

واتخذ المجتمعون القرارات اللازمة لتسهيل العمل والالتزام بالخطة الزمنية لاستكمال أعمال البنية التحتية وتشغيل المشروع على النحو المخطط له.

واكد المجتمعون على ضرورة تضافر الجهود والاسراع بتنفيذ المشروع لما له من اهمية بالغة في تشجيع الاستثمار ودفع العجلة الاقتصادية والمساعدة في تخفيف الازمات المرورية.

هذا وقد حضر الاجتماع امين عام وزارة النقل المهندسة وسام التهتموني وأمين عام وزارة المالية الدكتور عبد الحكيم الشبلي وأمين عام وزارة الأشغال العامة والاسكان بالوكالة المهندسة نادية المصالحة ومدير عام هيئة تنظيم النقل البري طارق الحباشنة ومدير المدينة في امانة عمان الكبرى المهندس أحمد الملكاوي والجهاز الفني المتابع للمشروع من جميع الجهات

 



شريط الأخبار أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار