حفل مهيب يجمع أساطير وجماهير الوحدات بالسنة العاشرة على تأسيس "مجموعة وحداتي"

حفل مهيب يجمع أساطير وجماهير الوحدات بالسنة العاشرة على تأسيس مجموعة وحداتي
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

بحضور أساطير نادي الوحدات وعدد كبير من الجماهير وعشاق نادي الوحدات، احتفلت "مجموعة وحداتي" في حفل مهيب للغاية بمرور عشر سنوات على تأسيسها ودخولها عالم التشجيع الاحترافي بتقديم شكل جديد على مدرجات كرة القدم الأردنية.

وشمل الحفل الذي شارك في إحدى فقراته، نجوم التعليق والصحافة الرياضية المحلية والعربية؛ بالاشادة المنقطعة من قبل التونسي عصام الشوالي والبحريني خالد الحدي ومن الاعلام الفلسطيني سامي ابو سنينة ونافذ أبو شرخ وكوكبة من الاعلاميين الأردنيين على رأسهم "خالد الغول - عثمان القريني - فراس الجمل - ماجد العدوان - ليث السعود"، رفع الجماهير شعارات تحمل الإرث الكبير الذي خلفته في المدرجات.

وقدمت فرقة "فتيان الوحدات" بالمشاركة مع حناجر عشاق المارد الأخضر، وصلة غنائية لهتافات المجموعة على المدرج، واغنية جديدة احتفالاً بالسنة العاشرة على تأسيس المجموعة الأولى على مستوى المملكة.

وتعتبر مجموعة وحداتي من طلائع روابط التشجيع التي خلقت أجواء ايجابية في المدرجات، من خلال المشاركة في أهازيج عصرية ولوحات فنية تنافس روابط التشجيع العربية والعالمية، بالإضافة للاحترافية المميزة بالشد من أزر اللاعبين داخل المستطيل صوب تحقيق الانجازات والبطولات.

شريط الأخبار أوقاف الرصيفة تحدد 19 موقعًا لصلاة العيد ارتفاع أسهم بورصة عمان خلال أسبوع .. تفاصيل تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين القاضي وليد قدورة يكتب.. هكذا علمني الحج بدء تفويج الحجاج الأردنيين إلى عرفات عند الساعة 12 منتصف الليل الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر عملية دعس في رام الله وجيش الاحتلال يبحث عن المنفذ إتلاف طنين ونصف دجاج غير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء .. صور قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن الملك: أقدم تهديد مستمر يواجه منطقتنا هو استمرار احتلال الأراضي الفلسطينية جولات رقابية مكثفة على اماكن بيع الاضاحي في اربد خلال العيد العقبة تسجل الآن 48 درجة مئوية! الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بالزرقاء وزارة الصحة بغزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على القطاع إلى 37,266 شهيدا و85,102 مصابا منذ تشرين الاول جلالة الملك يصل إلى موقع انعقاد قمة مجموعة السبع وسط معارك ضارية في رفح .. كتائب القسام تصدر بيانا وفاة أحد مرافقي البعثة الأردنية من حجاج عرب الـ48 ارتفاع كبير على أسعار الذهب في الأردن الجمعة تغيير مراكز الاقتراع للناخبين مستمرة لهذا التاريخ الصبيحي يطالب بالافصاح عن معلومات الاستثمار بأموال الضمان