الشريط الإعلامي

زيارة ميدانية لمدينة العقبة من اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة ٢٠٢٣ في اطار التحضيرات لعقد المؤتمر ولبحث فرص جديدة لإقامة الفعاليات

آخر تحديث: 2022-09-17، 02:49 pm
أخبار البلد-
 

استكمالاً لسلسلة الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر العقبة ٢٠٢٣ الذي سينعقد للفترة ١٥- ١٨ أيار ٢٠٢٣ قامت اللجنة بعقد اجتماعها الخامس في مدينة العقبة وذلك بعد عقد عدة اجتماعات مع إدارات فنادق العقبة في نهاية الأسبوع الحالي للبحث عن فرص وأماكن جديدة للقاء مشاركين المؤتمر في العقبة.

وقد قامت اللجنة خلال اجتماعها الخامس بحضور المهندس ماجد سميرات رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر وأعضاء اللجنة كل من الأستاذ علاء عبد الجواد والدكتور وليد زعرب والدكتور مؤيد الكلوب، بالاطلاع على مراحل انجاز الموقع الالكتروني للمؤتمر والمحتوى الذي سيتم عرضه.

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على قائمة الشركات التي بادرت بتقديم رعايتها للمؤتمر بعد الاعلان عن حزم الرعاية مؤخرا والتخطيط لاستهداف شريحة جديدة من الجهات الراعية للمؤتمر إضافة الى الشركاء الذين رافقو المؤتمر منذ انطلاقه عام ٢٠٠٨.
 
وجاءت زيارة اللجنة الميدانية لمدينة العقبة في اطار سعيها لتقديم مؤتمر العقبة بطابع جديد وإدخال أفكار ومقترحات وبرامج جديدة بعيدا عن الشكل التقليدي للمؤتمر الذي اعتاده المشاركون.

وفي نهاية البيان الصحفي للاتحاد أكد سميرات رئيس اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة سعي اللجنة لادخال تغييرات جذرية تلبي اهتمامات المشاركين في المؤتمر القادم ليكون نقلة نوعية في تاريخ المؤتمر.