إنذار بسبب "الاحتفال المستفز" في إسرائيل.. نيمار غاضب من التحكيم

إنذار بسبب الاحتفال المستفز في إسرائيل.. نيمار غاضب من التحكيم
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

شن البرازيلي نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هجوما عنيفا على الحكم الألماني دانيال سيبرت بعد منحه بطاقة صفراء بسبب احتفاله بهدفه في مرمى مكابي حيفا في دوري أبطال أوروبا.

وفازباريس سان جيرمان ، أمس الأربعاء، على مضيفه، مكابي حيفا الإسرائيلي،3-1 في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة قدم.

وأحرز الهدف الأول النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في الدقيقة 37 قبل أن يسجل الثاني، النجم الفرنسي، كيليان مبابي في الدقيقة 69، وبعدها ختم نيمار النتيجة في الدقيقة 88.

وعقب تسجيل نيمار لهدفه الثالث سارع للاحتفال بطريقة ساخرة بعد أن وضع يديه على رأسه مخرجا لسانه بالطريقة التي أصبحت علامة مسجلة له في الموسم الحالي، لكن الحكم اعتبرها "استفزازا للجمهور"، وفقا لما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

وقرر حكم المباراة إخراج البطاقة الصفراء في وجه نيمار بسبب احتفاله، وهو أول حكم ينذر نيمار بسبب احتفاله.

واحتج نيمار وعدد من زملائه في باريس سان جيرمان على الحكم بسبب البطاقة الصفراء، لكن سيبرت لم يتراجع عن قراره.

وعقب المباراة كتب نيمار عددا من التغريدات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة لمعرفة سبب حصوله على البطاقة الصفراء.

ونشر البرازيلي صورة لاحتفاله، مع رسالة موجهة إلى الحكم الألماني قال فيها: "أنا أسأل فقط، حسنا؟".

وكتب في تغريدة أخرى: "هذا عدم احترام كامل للرياضي، وهذا النوع من الأمور لا يجب أن يحدث".

وأضاف: "لقد حصلت على بطاقة صفراء ببساطة دون أن أفعل أي شيء، ويتم إيذائي بشكل متواصل".

وأردف: "والحكم؟ لن يكون عليه حتى أن يقول إنه مخطئ، سوف يفعل".

واختتم نيمار رسالته الثانية قائلا: "الكثير من عدم الاحترام".

بينما قال البرازيلي في مقطع فيديو نشره عبر تطبيق "إنستغرام" : "كرة القدم تصبح مملة أكثر فأكثر".


شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني