ثلاثي هجوم دورتموند جاهز لمباراة مانشستر سيتي

ثلاثي هجوم دورتموند جاهز لمباراة مانشستر سيتي
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

عاد ثلاثي الهجوم دونيل مالين وكريم أديمي وثورجان هازارد، إلى صفوف بوروسيا دورتموند من جديد، وأصبحوا متاحين للمشاركة في المباراة المقررة أمام مانشستر سيتي غدا الأربعاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وغاب مالين (بسبب تمزق عضلي) وأديمي (بسبب إصابة في القدم)، عن دورتموند في آخر خمس مباريات، كما غاب هازارد الذي أصيب في الفخذ عن المباراة التي خسرها دورتموند أمام لايبزج صفر / 3 يوم السبت الماضي في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال سيبستيان كيل، مدير الكرة بنادي دورتموند: "سيتعين علينا استخدام الهجمات المرتدة بشكل خاص، لذلك فالسرعة ستفيدنا. لكن لا يفترض أن ننسى أن بعض العناصر كانت غائبة لفترة".

ومن المؤكد غياب سيبستيان هالر عن المباراة، حيث يخضع للعلاج من سرطان الخصية، كما يغيب جريجور كوبل (بسبب تمزق عضلي) وماتيو موري (بسبب إصابة غضروفية) وكذلك جيمي بينو جيتينز ومحمود داوود، حيث يعاني كل منهما من إصابة في الكتف.

وسيواجه دورتموند في مباراة الغد ثلاثة من لاعبيه السابقين، وهم إيكاي جوندوجان ومانويل أكانجي وإيرلينج هالاند.

وقال سيبستيان كيل: "هي مواجهة من نوع خاص بالتأكيد. لكن الأمر لا يتعلق بإيرلينج فقط، فمانشستر سيتي لديه فريق قوي للغاية بشكل عام، هو المرشح الأوفر حظا في المجموعة، وربما في دوري أبطال أوروبا بشكل عام".

شريط الأخبار انتخابات الاردنية فيديو يشين بالاداب .. والاول في سجن ماركا .. والرئيس يتحدث عن ضربة شمس ..!! الخدمات الطبية: لن نستقبل أي بطاقة تأمين صحي منتهية الصلاحية الزعبي: اسرائيل عاقبت الاردن من موقفه تجاه عزة وخفضت الاتفاقية المائية الى 6 شهور .. والحل تحلية ماء البحر لنخرج من التبعية. "الضمان الاجتماعي": لا وجود لما يسمى بيع الراتب التقاعدي ونقل الاشتراكات من مؤمن عليه لآخر الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل أخطر 5 أسئلة عن "لوتو الأردن" يفجرها النائب مشوقة أمام الوزيرة وفاء بني مصطفى بنك ABC في الأردن يفتتح فرعه الجديد المُحدَّث في الزرقاء جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة عملية نوعية في "الاستقلال": طبيب يستبدل الشريان الأبهر لمريض بأنسجة قلب البقر .. شاهد الفيديو مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟