ثلاثي هجوم دورتموند جاهز لمباراة مانشستر سيتي

ثلاثي هجوم دورتموند جاهز لمباراة مانشستر سيتي
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

عاد ثلاثي الهجوم دونيل مالين وكريم أديمي وثورجان هازارد، إلى صفوف بوروسيا دورتموند من جديد، وأصبحوا متاحين للمشاركة في المباراة المقررة أمام مانشستر سيتي غدا الأربعاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وغاب مالين (بسبب تمزق عضلي) وأديمي (بسبب إصابة في القدم)، عن دورتموند في آخر خمس مباريات، كما غاب هازارد الذي أصيب في الفخذ عن المباراة التي خسرها دورتموند أمام لايبزج صفر / 3 يوم السبت الماضي في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال سيبستيان كيل، مدير الكرة بنادي دورتموند: "سيتعين علينا استخدام الهجمات المرتدة بشكل خاص، لذلك فالسرعة ستفيدنا. لكن لا يفترض أن ننسى أن بعض العناصر كانت غائبة لفترة".

ومن المؤكد غياب سيبستيان هالر عن المباراة، حيث يخضع للعلاج من سرطان الخصية، كما يغيب جريجور كوبل (بسبب تمزق عضلي) وماتيو موري (بسبب إصابة غضروفية) وكذلك جيمي بينو جيتينز ومحمود داوود، حيث يعاني كل منهما من إصابة في الكتف.

وسيواجه دورتموند في مباراة الغد ثلاثة من لاعبيه السابقين، وهم إيكاي جوندوجان ومانويل أكانجي وإيرلينج هالاند.

وقال سيبستيان كيل: "هي مواجهة من نوع خاص بالتأكيد. لكن الأمر لا يتعلق بإيرلينج فقط، فمانشستر سيتي لديه فريق قوي للغاية بشكل عام، هو المرشح الأوفر حظا في المجموعة، وربما في دوري أبطال أوروبا بشكل عام".

شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان