بإعلان مثير كوستا يعود للدوري الإنجليزي (فيديو)

بإعلان مثير كوستا يعود للدوري الإنجليزي (فيديو)
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

أعلن نادي ولفرهامبتون الإنجليزي تعاقده مع المهاجم الإسباني دييغو كوستا، في صفقة انتقال حر، حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2022، قادما من نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

ونشر ولفرهامبتون مقطع فيديو عبر حسابه الرسميعلى "تويتر"، يظهر فيه كوستا وهو يروض 3 من الذئاب، وعلق عليه: "يا له من دخول شرس"، في إشارة إلى إعلان انضمام اللاعب للفريق الذي يطلق عليه لقب "الذئاب".


وانضم دييغو كوستا إلى "ولفز" لتعويض غياب المهاجم النمساوي ساسا كالادزيتش، الذي تعرض لإصابة قوية في بداية مشواره مع النادي، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد كوستا من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ سبق أن لعببقميص تشيلسي بين عامي 2014 و2017. ومن المتوقع أن يكون ظهوره الأول مع ولفرهامبتون في مواجهة مانشستر سيتي المقبلة.

 

لعب كوستا البالغ 33 عاما 120 مباراة مع تشيلسي، سجل خلالها 59 هدفا وصنع 23 آخرين، وحصد رفقة الفريق لقبالدوري الممتاز في عامي 2015 و2017.

كما لعب كوستا دوليا 24 مباراة مع منتخب إسبانيا، أحرز خلالها 10 أهداف، وشارك في نسختي مونديال 2014 و2018.


شريط الأخبار مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني 15 إصابة بحادث سير مروع على طريق البحر الميت- صور الاتصالات الفلسطينية: انقطاع الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة بورصة عمان تغلق جلسة نهاية الأسبوع بنسبة إرتفاع 82% السجن 7 سنوات لرئيس لجنة زكاة اختلس ٤١٦ ألف دينار بعد تسجيل 92 حالة وفاة .. تحذير من تفشي فيروس قاتل في أوروبا ينتقل عن طريق البعوض أمين "الوحدة الشعبية" و"حشد" والنائب العرموطي يتحدثون حول آفاق المرحلة القادمة وتداعياتها الانتخابية باسم سلفيتي يتسلّم رئاسة مجلس إدارة بنك الاتحاد خلفاً لعصام سلفيتي