إصدار جدول مباريات الدور الأول لبطولة أندية النخبة

إصدار جدول مباريات الدور الأول لبطولة أندية النخبة
أخبار البلد -   أخبار البلد - أصدر اتحاد كرة القدم، الاثنين، جدول مباريات الدور الأول لبطولة دوري الشباب تحت سن 19 لأندية النخبة لموسم 2022، والذي ينطلق بـ 24 أيلول الجاري.
وتقام البطولة بمشاركة 12 فريقا، هي الوحدات، والحسين، والرمثا، وشباب الأردن، والجزيرة، والجليل، واليرموك، وسحاب، واتحاد جرش، والفيصلي، والطيبة، وشباب العقبة.
ويلتقي في الجولة الأولى: الجزيرة مع الجليل على ملعب الأول، ويستقبل شباب الأردن على ملعبه نظيره الوحدات، ويلعب سحاب على ملعبه أمام شباب العقبة، والحسين مع الرمثا على ملعب الأول، فيما يواجه اليرموك نظيره الفيصلي على ملعب الهاشمي، والطيبة مع اتحاد جرش على ملعب الأمير هاشم، حيث تقام مواجهات الجولة عند الخامسة عصر السبت 24 أيلول/سبتمبر.
وحسب التعليمات الخاصة لبطولات الفئات العمرية، تقام مباريات الدور الأول من بطولة تحت 19عاما، بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن تتأهل الفرق صاحبة المراكز الستة الأولى إلى الدور الثاني "دوري النخبة" الذي تقام مبارياته بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بين هذه الفرق على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.
وتقام مباريات المرحلة الثانية من البطولة بمشاركة أصحاب المراكز من 7 إلى 12، إضافة إلى الفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي من بطولة تحت سن 19عاما، لأندية الأولى والثانية والثالثة.
وخلال المرحلة الثانية توزع الفرق عن طريق القرعة المفتوحة على مجموعتين، وتقام مباريات كل مجموعة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وتتأهل الفرق أصحاب المراكز الثلاث الأولى من كل مجموعة إلى المشاركة بدوري تحت سن 19 لأندية النخبة للموسم المقبل.
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة