أزمة مستمرة تهدد برشلونة قبل الميركاتو الشتوي

أزمة مستمرة تهدد برشلونة قبل الميركاتو الشتوي
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

يبدأ برشلونة العمل من أجل الميركاتو الشتوي المقبل، لكن يصطدم بمهمة فشل في تحقيقها خلال الصيف الماضي.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الميركاتو الشتوي لبرشلونة لن يكون نشطا مثل الصيف، لكن سيعود ماتيو أليماني، المدير الرياضي للبارسا، للعمل على مهمة خفض الرواتب التي فشل بها في الأشهر الأخيرة.

وأشارت إلى أن برشلونة ما زال تحت ضغط قانون اللعب المالي النظيف، لذا يحتاج إلى خفض الرواتب، خاصة أن الفريق تخلص من أجور الراحلين، لكن كل من استمر رفض خفض مستحقاته.

وأوضحت أن أليماني سيحاول العمل على إقناع أصحاب الرواتب الأكبر داخل الفريق بالتخلي عن جزء منها.

وكشف أن اللاعبين الذين يستهدفهم أليماني، هم: فرينكي دي يونج - جيرارد بيكيه - جوردي ألبا - ممفيس ديباي.

وقالت إن قائمة برشلونة قد تشهد تعديلات لأنها تضم 3 لاعبين في مركز الظهير الأيسر وخماسي في قلب الدفاع، بينما احتياجات المدرب تشافي هيرنانديز مختلفة.

شريط الأخبار قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي التقاعد المبكر يفقر المئات ودعوات لتعديلات تشريعية لكبحه شهادات مؤلمة لأسرى غزة.. خلع أظافر وكلاب بوليسية تنهش أجسادهم ومعتقلون تحولوا لهياكل عظمية 9632 جولة تفتيشية أجرتها مؤسسة الغذاء والدواء خلال رمضان ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة المبيضين: الحكومة استخدمت كل السبل المتاحة للتوضيح حول توترات المنطقة تحديد موعد فتح طريق العارضة أمام حركة السير إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة الدخل والمبيعات تحصل على شهادة الآيزو لإدارة أمن المعلومات وزيرة خارجية ألمانيا: نعمل مع الأردن لإنشاء ممر بري لإرسال مساعدات لغزة مسؤولون أميركيون يكشفون معلومات عن رد إسرائيل المحتمل على إيران بريزات: 70% تراجع الحركة السياحية في البترا بسبب الأحداث في المنطقة