مودريتش: أمر بمرحلة سنية صعبة

مودريتش: أمر بمرحلة سنية صعبة
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 


أكمل الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، سن ال37 عاما اليوم الجمعة، وهو لا يزال في أعلى مستوياته ويستمتع بكرة القدم "أكثر من أي وقت مضى".

لكنه أكد أنه لا يعلم إلى متى سيستمر بهذا الأداء.

وقال مودريتش لتلفزيون ريال مدريد "أعيش بكرة القدم ولأجلها طوال ال24 ساعة تقريبا.. أعتقد أن هذا ضروري للغاية".

وتابع "أحب ما أعمله.. أنا أستمتع أكثر من أي وقت مضى بعملي، لأني أعلم أنني في مرحلة سنية صعبة للاعب كرة القدم".

وأضاف "ربما لهذا السبب أنا أستمتع أكثر من أي وقت مضى، لأنه لا أحد يعلم إلى متى سيستمر بهذا المستوى وفي هذا النادي، الذي يطلب منك الكثير.. أحاول الاستمتاع في التدريبات وفي المباريات".

وأعرب النجم الكرواتي عن ثقته في فوز ريال مدريد ببطولات، هذا الموسم، وقال "أرى الفريق في حالة جيدة للغاية.. لقد بدأنا بشكل جيد هذا الموسم، لدينا فريق قوي للغاية".

شريط الأخبار معاهدات جديدة للأردن بقيمة 619 مليون يورو العثور على جثث شهداء مفصولة الرأس في مجمع الشفاء الطبي "مكافحة الأوبئة": لا إمكانية لحدوث آثار جانبية لدى متلقي أسترازينيكا منذ عامين اتفاقية لكفالة 4 آلاف يتيم إليكم أسعار الأضاحي في الأردن مدير عام قناة اليرموك يروي لـ"أخبار البلد" تفاصيل مداهمة القناة واغلاقها تجديد مذكرة الاعتراف بالشهادات البحرية بين الأردن والإمارات أجواء حارة ومغبرة..انقلاب جذري على الطقس في الأردن إلى ذوي طلبة التاسع الاساسي.. دققوا في هذه الخيارات مقتل 614 ضابطا وجنديا إسرائيليا منذ 7 أكتوبر لجنة الدائرة الانتخابية العامة تؤدي القسم القانوني بعثة تجارية مصرية تزور الأردن السبت المقبل إنتخاب شحادة أبو هديب رئيساً متفرغ للبوتاس ونائبان له والتل أميناً للسر والقضاة والبطاينة والطراونة أعضاء "جامعة الزرقاء" ترفع رأسمالها إلى (17) مليون دينار عن طريق ضم الإحتياطي الخاص الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء ضبط 621 متسولا خلال شهر نيسان تداعيات العدوان على غزة تدفع "الضمان" لاتخاذ خطوة غير مسبوقة النظام الجديد لاتحاد شركات التأمين يتيح مشاركة رؤساء الجمعيات كمراقبين في الجمعية العمومية صادرات تجارة عمان ترتفع 8.9 % بالثلث الأول نسرين الخصاونة في حوار شامل عن شركات التمويل الأصغر في الأردن