عضو سيدة تصفع موظفا "بالكف" في أمانة عمان.. والسبب؟؟

عضو سيدة تصفع موظفا بالكف في أمانة عمان.. والسبب؟؟
أخبار البلد -   أخبار البلد - خاص 



علمت أخبار البلد من شهود عيان في امانة عمان وتحديدا منطقة زهران، ان خلافا نشب بين عضو "سيدة" منتخب وموظفا في الأمانة على اثر ملاسنات مما ادى الى صفع الموظف على وجهه "بالكف" بعد ان توجه بوابل من الإساءات.

وفي التفاصيل؛ قال الشهود ان الموظف كان بالقرب من مكتب العضو وكان يتكلم بصوت مرتفع مع احد الأشخاص، مما دعى العضو الى الطلب منه ان يخفص صوته قللا، لوجود مراجعيين ونظرا لتشويشه على سير العمل في مبنى المنطقة، مما جعل الموظف ان يرد على العضو بقوله؛ "أنا ما حد يقلي وطي صوتك وما حد اله عندي"، لترد الأخيرة بالقول؛ "لو سمحت احترم مكان العمل واحترم انك تحكي مع سيدة"، ليرد؛ "انتي مش محترمة عشان احترمك".

لتقوم العضو السيدة بعد ذلك بصفع الموظف على وجهه، مما جعله يهرع الى تكسير بعض الموجودات في مبنى منطقة زهران، مما جعل بعض المتواجدين الى اخراجه من مبنى المنطقة لتفادي تصادمات جديدة، ولم يتسنى.




شريط الأخبار أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار