"البوتاس العربية" تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن والنقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين والإسمنت

البوتاس العربية تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن والنقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين والإسمنت
أخبار البلد -   أخبار البلد - بحث رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية، المهندس شحادة أبو هديب، والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور معن النسور، في لقاءين منفصلين مع رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات عمال الأردن مازن المعايطة ورئيس النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين والإسمنت خالد الفناطسة، سبل تعزيز أواصر العمل والتعاون المشترك.

وتأتي هذه اللقاءات، في إطار الجهود التي تبذلها شركة البوتاس العربية لترسيخ مبادئ العمل التشاركي سواء مع وزارات ومؤسسات القطاع العام أو مؤسسات المجتمع المدني.

وخلال اللقاء الأول الذي جرى في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن، أثنى المهندس أبو هديب على دور الاتحاد ومساهمته في تحسين ظروف العمل لجميع العاملين في الأردن وفق معايير العمل الدولية، مشيراً إلى أهمية ترسيخ أواصر التعاون والتشاركية ما بين شركة البوتاس العربية والاتحاد وبما يخدم مصالح كافة الأطراف ذات العلاقة، مستعرضاً أبرز الإنجازات التي حققتها شركة البوتاس العربية على كافة أصعدتها التشغيلية والتي أفضت إلى تحقيقها أداءً متميزاً جعلها في مصاف الشركات العالمية.

من جانبه، أكد الدكتور النسور، على أهمية العنصر البشري في شركة البوتاس العربية حيث يعد هذا العنصر من أهم عناصر قوة الشركة التي تركز جهودها دوماً على توفيــر بيئــة عمــل ملائمة لموظفيها وزيادة مستويات الرضا الوظيفي لديهم، وتعمل على ضمان حقوقهم ومصالحهم وكذلك حقوق ومصالح المساهمين في الشركة وبما يخدم الاقتصاد الوطني.

بدوره، أشاد السيد مازن المعايطة بالدور المميز الذي تقوم به شركة البوتاس العربية على مختلف الأصعدة الاقتصادية والاستثمارية والاجتماعية، إضافة إلى اهتمامها بموظفيها واستثمارها الدائم بهم من خلال العمل على تأهيلهم وتطوير قدراتهم وبما ينعكس إيجاباً على أدائهم، مثمناً دور الشركة في المحافظة على حقوق العاملين والمحافظة على دورها في تحقيق أهدافها الاقتصادية والوطنية.

وفي ذات الإطار، التقى المهندس أبو هديب والدكتور النسور، رئيس نقابة العاملين في المناجم والتعدين والإسمنت، خالد الفناطسة وذلك في مقر النقابة وبحضور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الأردنمازن المعايطة، وعدد من أعضاء إدارة النقابة ورئيس اللجنة النقابية في شركة البوتاس العربية.

وأوضح المهندس أبو هديب، أن هذا اللقاء يأتي استمراراً للقاءاتسابقة بين " البوتاس العربيةونقابة العاملين في المناجم والتعدين والإسمنت بهدف تعزيز أواصر العمل بتعاون وتشاركية بين الجانبين، مشدداً على الدور المميز التي تقوم بها النقابة في سبيل خدمة أعضائها والحفاظ على مصالحهم.

من جانبه، بين الدكتور النسور، إلى أن التوافق بين شركة البوتاس العربية والنقابة، يساهم بصورة إيجابية وفعالة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة من حيث زيادة كميات الإنتاج وتنفيذ مشروعات التوسعة ومشروعات جديدة في قطاع التعدين والأسمدة المتخصصة.

بدوره، ثمن الفناطسة جهود شركة البوتاس العربية في عقد اللقاءات المتواصلة مع النقابة سعياً منها لتحقيق التوازن في علاقات العمل واستمرار عجلة الإنتاج، مشيراً إلى دور الشركة الهام في توليد فرص العمل وتقديم كل ما من شأنه المحافظة على مصالح العاملين في الشركة وتوفير بيئة عمل ملائمة لهم

شريط الأخبار الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام