أمين سر الوحدات: الحيادية غائبة عن لجنة الاستئناف

أمين سر الوحدات: الحيادية غائبة عن لجنة الاستئناف
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

أكد أمين سر نادي الوحدات عوض الأسمر، أن "الحيادية باتت مفقودة أمام لجنة الاستئناف في الاتحاد الأردني لكرة القدم".

جاء ذلك بعد رد الاستئناف المقدم من قبل النادي على أحداث مباراة الوحدات وسحاب، وتثبيث العقوبات الصادرة.

وقال الأسمر في تصريحات لموقع ناديه: "أستغرب ماهية الآلية التي تتعامل بها لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة والعاملين بها مع نادي الوحدات تحديدا، في الوقت الذي كان الجميع شاهداً على أحداث حصلت هذا الموسم من قبل لاعبي بعض الأندية الأخرى وعلى مرأى الجميع وكاميرات التلفزيون ولم يتم اتخاذ عقوبات قاسية كما حصل مع لاعبي الوحدات".

وأضاف: "في الموسم الماضي الجميع كان شاهداً على جرائم لجنة الاستئناف تجاه نادي الوحدات، وتلقينا وعود بتغييرها وإعطاء زمام أمور قيادتها لأشخاص أكفاء أصحاب خبرة في الشأن الرياضي؛ ولكن فوجئنا بعدم تطبيق ما تم إطلاقه من وعود، وهو ما يفسر عدم جدية اتحاد اللعبة في التعاون مع الأندية الرياضية ونادي الوحدات تحديدا".

ولم يخف الأسمر انزعاج الهيئة الإدارية من "الطريقة التي تدار بها أعمال لجنة الاستئناف ومحاباتها الواضحة تجاه بعض الأندية ضد أندية أخرى".

و أكد الأسمر أن "الوقت بات سانحاً الآن لأندية المحترفين لتشكيل رابطة خاصة بها تعمل بعيداً عن اتحاد الكرة وأجندته النادوية، والتي تخدم أندية بعينها فقط لا غير".

وكان الوحدات قد اعتراض على ايقاف مهاجمه خالد عصام "4" مباريات متتالية، وعبدالله الفاخوري "3" مباريات.

شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن