دياز يحتفظ بالدوسري للزمالك.. ويستقر على تشكيلته ضد الفتح

دياز يحتفظ بالدوسري للزمالك.. ويستقر على تشكيلته ضد الفتح
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

حدد الجهاز الفني لنادي الهلال، موقف نجم الفريق سالم الدوسري، النهائي من المشاركة أمام الزمالك المصري في نهائي كأس لوسيل، المقرر يوم الجمعة المقبل في قطر.

ووفقا لمصادر في نادي الهلال، فإن الفحوصات الطبية أثبتت سلامة اللاعب من الكدمة التي تعرض لها خلال مواجهة الفيحاء يوم الأربعاء الماضي.

ولن يغامر الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال بلاعبه أمام الفتح، اليوم الأحد على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء في افتتاحية الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

وينتظر أن يحتفظ دياز بالدوسري على دكة البدلاء للاستعانة به إذا دعت الحاجة، حيث رافق الدوسري ياسر الشهراني المتعافي من إصابة عضلة الساق، زملاءه المغادرين إلى الأحساء.

ومن المتوقع أن يدخل دياز المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد جحفلي، سعود عبد الحميد.

الوسط: كويلار، كاريلو، بيريرا، ميشيل، موسى ماريجا.

الهجوم: أوديون إيجالو.

شريط الأخبار ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الأحد 110 مليون دينار إيرادات العقود التأمينية لمجموعة الخليج العام الماضي 57.7 مليون دينار صافي أرباح بنك الاتحاد العام الماضي أرباح "الأسواق الحرة" تنخفض وصولا إلى 7.6 مليون دينار العام الماضي إصابة جندي من جيش الاحتلال بعملية إطلاق نار جنوبي الخليل بالفيديو...السجن 4 سنوات لصاحب محل بتهمة هتك عرض زبونة قنص وإجهاز وتدمير.. القسام وسرايا القدس تعلنان تنفيذ عمليات كبيرة في غزة جنرال إسرائيلي متقاعد: فوضى عارمة بجيشنا لا يتحدث عنها الإعلام قناصة إسرائيل يستهدفون رؤوس البالغين وأرجل الأطفال جيش الاحتلال يقر بمقتل قائد سرية في لواء جفعاتي بمعارك شمالي غزة إعلام عبري يكشف تفاصيل جديدة عن اتفاق الهدنة في غزة الرياطي للحكومة: العقبة وأهلها ونوّابها حيطهم مو واطي ضبط مبالغ مالية مزورة بحوزة أشخاص يستقلون مركبة في منطقة القويسمة بالعاصمة عمان عملية استئصال لوزتين تودي بحياة طفلة في المفرق تنقلات وتعيينات في مديرية الأمن العام "الجنايات الكبرى" تبرئ متهما بحقن فتاة بمادة مخدرة تسببت بوفاتها في الأردن الغرايبة يقترح إلغاء الحج والعمرة لهذا العام الاحتلال يرفض وصول المواد الطبية إلى شمال غزة "صحة غزة": أكثر من مليون شخص يعانون سوء التغذية في القطاع الرياطي يخاطب "النزاهة ومكافحة الفساد" بخصوص مخالفات جامعة الحسين بن طلال