جوارديولا: هالاند كان كارثة عند البعض منذ شهر

جوارديولا: هالاند كان كارثة عند البعض منذ شهر
أخبار البلد -  
اخبار البلد -
 

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن تألق مهاجمه هالاند وصعوبة مواجهة أستون فيلا، غدًا السبت.

واستهل جوارديولا، المؤتمر الصحفي بالحديث عن أهمية صفقة أكانجي بقوله "نملك 4 مدافعين رائعين، لكن في الوقت ذاته لابورت يعاني من إصابة قوية ولن يعود قبل شهر ونصف".

وتابع "هناك مشاكل عضلية لناثان أكي ولا يمكن الاعتماد فقط على اثنين من المدافعين مع تلك الجدولة من المباريات".

ونوه "كان أمامنا فرصة للتعاقد مع مدافع يتبقى في عقده عام واحد ويملك خبرة هائلة، كان مثاليًا لما نريد ويجيد بناء اللعب".

وتطرق إلى التعامل مع الحمل البدني لهالاند بقوله "يبلغ من العمر 22 عامًا، وبالتالي يتعافى بصورة جيدة، تكون الأمور أصعب بعمر 32 عامًا وليس 22".

وعن مقارنة هالاند بأفضل اللاعبين في البريميرليج وميسي في نفس العمر، علق "منذ شهر كان هالاند كارثة عند البعض، والآن سيحطم كل شيء.. لا أعرف ماذا سيحدث غدًا وليس بعد عامين، نحن سعداء بتأقلم اللاعب".

وبالنظر إلى ثنائية ألفاريز وهالاند، أوضح "المهاجمون الرائعون في مسيرتي ينافسون على تسجيل أكبر عدد من الأهداف، سعداء بقدرة النادي على ضم هذا الثنائي".

وعلق على مواجهة أستون فيلا "هي مباراة خطيرة، كنت أفضل أن يتواجد الخصم في مركز أفضل بجدول الترتيب، من الصعب دائمًا مواجهة أستون فيلا، وسيكون ذلك أصعب غدًا، يملكون الجودة والمدرب".

شريط الأخبار 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز