منتخب التايكوندو الأردني يشارك ببطولة بباريس

منتخب التايكوندو الأردني يشارك ببطولة بباريس
أخبار البلد -   أخبار البلد - يبدأ المنتخب الوطني للتايكواندو، يوم غد الجمعة، منافسات الجولة الثانية من سلسلة بطولات الجائزة الكبرى التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس وتختتم يوم الأحد المقبل.

ووفق القرعة، فإن اللاعب محمود الطرايرة سيمثل المنتخب الوطني في منافسات يوم غد، ويلعب في وزن تحت 58 كغم، حيث أعلن اللاعب جاهزيته للمنافسات.

وأكد الطرايرة، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن المعنويات عالية، وأن الجاهزية الفنية والبدنية وصلت إلى درجة عالية، بانتظار بدء المنافسات غدًا.

ووفق الترتيبات، فإن الطرايرة يبدأ المشاركة الأردنية غدًا، على أن يخوض اللاعبون واللاعبات صالح الشرباتي وزيد مصطفى وزيد الحلوني وجوليانا الصادق يوم بعد غد السبت منافسات البطولة، فيما تختتم المشاركة الأردنية يوم الأحد المقبل بظهور اللاعبة راما أبو الرب.

وأجرى المنتخب الوطني، اليوم الخميس، تدريبه بقيادة المدير الفني فارس العساف، ومشاركة جميع اللاعبين، وسط ارتفاع في المعنويات.

وتسود الروح الأسرية أجواء البعثة الأردنية التي تترأسها عضو اتحاد التايكواندو، نانسي الهندي، ما يبعث إلى التفاؤل بإمكانية العودة بالميداليات إلى عمان.

 
شريط الأخبار 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء