مفاجآت اللحظات الأخيرة من الميركاتو.. اسم رونالدو يرتبط بالانتقال إلى ميلان

مفاجآت اللحظات الأخيرة من الميركاتو.. اسم رونالدو يرتبط بالانتقال إلى ميلان
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

أفادت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" البريطانية، بأن إدارة نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، قد تقدم عرضا للتعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولا يزال الغموض يلف مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد، وذلك قبل ساعات من انتهاء فتارة الانتقالات الصيفية الحالية، على خلفية طلب النجم البرتغالي الرحيل عن بسبب فشل فريق "الشياطين الحمر" في التأهل لدوري أبطال أوروبا، وخصم 25% من راتبه، وسوء نتائج الفريق، واعتراضه على مستويات بعض زملائه منذ انضمامه إلى الفريق.

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" في تقرير لها أنه حال انتقال البرتغالي الآخر رفائيل لياو مهاجم ميلان إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في اليوم الأخير من ميركاتو الصيف، فإن "الروسونيري" سيطلب شراء رونالدو.

وأشار التقرير إلى أن ميلان قد يقدم عرضا لشراء كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد، وهو ما يمثل الخيار الأفضل له هذا الصيف حال الرحيل عن "الشياطين الحمر".

وارتبط اسم رونالدو (37 عاما) قبل أيام قليلة بالانتقال إلى فريق إيطالي آخر هو نابولي، قبل أن يؤكد مسؤولو النادي الإيطالي أنه لا يوجد أي عرض رسمي لضم اللاعب حتى الآن.

يذكر أن الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، أكد أمس الأربعاء، استمرار رونالدو مع فريقه خلال الموسم المقبل.

شريط الأخبار الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية