ماذا يأمل كاسيميرو بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد ؟

ماذا يأمل كاسيميرو بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد ؟
أخبار البلد -  
أخبار البلد ـ يأمل الوافد الجديد إلى مانشستر يونايتد، كاسيميرو، أن يظل زميله كريستيانو رونالدو في النادي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وسط تكهنات كثيرة بشأن مستقبل المهاجم البالغ 37 عاما.

ويتردد أن رونالدو، الذي انتقل إلى يونايتد من يوفنتوس الموسم الماضي، يريد الرحيل عن أولد ترافورد بعد فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وغاب المهاجم البرتغالي عن التشكيلة الأساسية خلال الفوز 2-1 على ليفربول في الدوري الممتاز يوم الاثنين الماضي، رغم أن المدرب إيريك تن هاج قال إنه لا يزال ضمن خططه لهذا الموسم.

وقال كاسيميرو لشبكة (ئي.إس.بي.إن) عن رونالدو الذي كان أيضا زميله في ريال مدريد، "إنه يعرف أنني أحترمه كثيرا. أتمنى أن يظل معنا لأنه لاعب رائع".

وتابع: "نحن نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في كل العصور. إنه يمنحك الكثير من الأهداف ويعشق الفوز ويتمتع بصفات القائد. إنه مهم للغاية بالنسبة لنا".

"لقد اقتربنا من بعضنا البعض بسبب اللغة أيضا. منذ اليوم الأول هنا ساعدني في كل شيء. إنه يساعدني كثيرا. أتمنى حقا أن يظل معنا" وفق كاسيميرو.

ومن المحتمل أن يشارك لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي انضم إلى يونايتد من ريال مدريد في صفقة قيل إن قيمتها بلغت 70 مليون يورو (69.80 مليون دولار)، في أول مباراة له مع الفريق أمام ساوثامبتون في الدوري الممتاز السبت.

ويحتل يونايتد المركز 14 في الدوري برصيد ثلاث نقاط بعد ثلاث مباريات.

شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية